رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحفظ على ١٩٣ مقعدا خلال حملة للإشغالات بالإسماعيلية | صور

حملة للإشغالات بالإسماعيلية
حملة للإشغالات بالإسماعيلية
Advertisements

 

شنت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق في محافظة الإسماعيلية،  اليوم الأحد حملة مكبرة للقضاء على الإشغالات والتعديات، من المحال التجارية والباعة الجائلين الواقعة في نطاق حي ثالث.   

 

 

الحملة  

 

وكانت حملة بقيادة محمود الصوري رئيس حي ثالث، ونائبه المهندس إبراهيم مطر، والمهندسة نها إبراهيم مدير الإدارة الهندسية والعقيد اشرف الارضي مدير شرطة المرافق، وقوة قسم ثالث، بالإسماعيلية للاشغالات قامت بتنفيذ عدد من قرارات الإزالة. 

المستهدف من الحملة  

 

واستهدفت الحملة مناطق الطريق الدائري،  ومحيط الموقف الجديد،  وشارع " نادي الكهرباء والسكة الحديد،  وطريق صبري مبدي.  

 

الضبط  

 

أسفرت الحملة عن تنفيذ حالة إزالة إشغال لسلم،  وارصفة، غطت علي مساحة من المسطحات  الخضراء، وذلك  بالمخالفة، بالإضافة إلى تحرير ٥ محاضر إشغال، والتحفظ علي ١٩٣ مقعد،  و٢٠ طاولة ، ورفع ٧ حالات باعة متجولين.  

توجيهات عامة   

 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعد على الشوارع والطرق العامة، والتحرك لإزالتها على الفور، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.   

 

بالإضافة إلى متابعة الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

 

ومن جهة أخرى قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد. 


  
حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا. 

 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولًا جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية