رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني نجم الغناء والسينما في صيف 2021

تامر حسني
تامر حسني
Advertisements

حقق النجم تامر حسنى هذا الصيف الكثير من الإنجازات والنجاحات سواء داخل مصر أو خارجها، حيث قدم أكثر من حفل ناجح ومميز فى الساحل الشمالى والعلمين، وأيضا فى أبو ظبى بالإمارات، وجدة بالسعودية.

 

حفلات كاملة العدد

 وفى كل الحفلات تم رفع لافتة "كامل العدد"، ومع كل حفل يقدمه العالمى تامر حسنى، يبهر الجمهور على المسرح بأسلوب دخوله العالمي، وتقديمه تقنيات حديثة عالميا يحرص على تنفيذها فى كل حفل، تحاكى حفلات كبار نجوم هوليوود، حيث يبذل تامر مجهودا كبيرا فى كل حفلاته لتخرج بشكل خاص ومميز تختلف عن كل النجوم، حتى استطاع أن يحصل على لقب ملك المسرح الغنائى بلا منافس. ودائما ما يضرب تامر حسنى منافسيه فى مقتل، حيث يبتكر كل حفلة شيئا جديدا يكون بمثابة المفاجأة لجمهوره، اضافة الى تلقائيته مع جمهوره الكبير الذي يصر على أن يحضر حفلاته من كل البلدان العربية، وآخرها حفلاته فى الساحل الشمالى على المسرح الرومانى.

 

 وتألق أسطورة مصر تامر حسنى فى حفله، حيث أشعل الحفل الغنائى وسط حضور جماهيرى ضخم، وأيضا فى الامارات وجدة.

 واستطاع تامر حسنى أن يتحول لـ "أيقونة" فى عالم الفن، فحينما يستطيع أغلى نجم في مصر أن يكون أقرب نجم لجمهوره سواء بأعماله الفنية أو الانسانية، لابد وأن نعى تماما أن النجومية أصبح لها مدرسة جديدة وناظر هذه المدرسة هو تامر حسنى، الذى يعد مؤسسة متكاملة يكتب ويلحن ويمثل ويخرج وينتج ويؤلف حتى صار أسطورة حقيقية.

2
2

 

مكانة استثنائية

وعلى مدى رحلته استطاع النجم تامر حسني أن يصل لمكانة هائلة فى الفن العربي لم يصل إليها أى فنان في عصرنا هذا، وإذا دققنا فى مسيرته نجد أن هناك شيئا غريبا يستحق الدراسة، وهو كيف أصبح أغلى نجم وأعلى ايرادًا وفي نفس الوقت الفنان المتواضع الأقرب لجمهوره، حيث قفز تامر بكل حب وبساطة لكل فئات الشعب المصرى فجمهوره كما يقال بالعامية "من الوزير للغفير".

 ويعد النجم تامر حسنى، أشهر نجم مصرى في جميع البلدان العربية والأجنبية، ويحتل المركز الأول بجميع المقاييس فى الغناء والتمثيل، وسبق أن ذكر المنتج الراحل محمد حسن رمزى، أن تامر حسنى صاحب أعلى رقم بيعي لنجوم السينما المصرية فى الخارج، كما يعد الأعلى أجرا فى مصر بين النجوم.

كما سبق وأكد الناقد طارق الشناوي أن تامر حسني الوحيد الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما بعد العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كما يعتبر مجدد المسرح الغنائى وتحقق حفلاته أضخم إقبال جماهيرى في تاريخ حفلات صيف نظرا للأساليب المتطورة والمبتكرة والمدهشة، التى يتبعها تامر حسنى فى جميع حفلاته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية