رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف مجدي يتقدم بالهدف الأول لأسوان في مرمي الأهلي

الأهلي وأسوان
الأهلي وأسوان
Advertisements

تقدم أشرف مجدي بالهدف الأول لفريق أسوان في مرمي الأهلي بالدقيقة 51  في المباراة التي تجمعهما  اليوم، الجمعة، على ملعب الأهلي we السلام في آخر مباراة في بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي  أمام أسوان

مصطفى شوبير - محمود وحيد - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم -  بدر بانون - أليو ديانج - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا - مروان محسن - محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من حمزة علاء وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني ومحمد محمود.

تشكيل أسوان

ويضم تشكيل أسوان  طلعت الجبلاوى في حراسة المرمي وأحمد صافى   ومحمد جابر وسولمون منساه  وأحمد دحروج  وعبد العزيز موسى  وهيثم الفيل وأحمد صغيرى وعمرو الحلوانى  وأحمد خالد  وأشرف مجدى.

مشوار الأهلي في الدوري الممتاز

وخاض الأهلي33 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، فاز في 21 مباراة، تعادل في 10 مباريات، وخسر مباراتين.

وسجل الأهلي هذا الموسم 70 هدفًا واستقبلت شباكه 28هدفًا، فيما يحتل أسوان المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة والذي هبط لدوري القسم الثاني.

أسوان يهبط لدوري القسم الثاني

وهبط فريق أسوان لدوري القسم الثاني بعد إحتلاله المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم.

الـ var يتدخل

وقرر سعيد حمزة حكم لقاء الأهلي وأسوان،إلي إحتساب ركلة جزاء لمحمد شريف في الدقيقة السابعة بالشوط الأول، قبل العودة لتقنية الفار والغاء قراره السابق واحتساب ركلة حرة من أمام منطقة جزاء أسوان سددها محمود وحيد أعلي مرمي زهرة الجنوب.

وشهدت أحداث الشوط الأول ضغط متواصل من النادي الأهلي علي دفاعات أسوان من أجل إحراز هدف التقدم، فيما اعتمد فريق أسوان علي الهجمات المرتدة.

وأضاع محمد شريف فرصة محققة في الدقيقة 28 بعد ضربة رأس أمام مرمي الفريق الأسواني.

بيرسي تاو

وحرص الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة عقب إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

ونشر تاو رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "شكرًا لكم برايتون، بعدما تم منحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي.

وتابع: "رحلتي ووقتي معكم كان رائعًا وفخور بتلك المواسم التي قضيتها، برايتون لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا، بالتوقيع معي مع كل التعقيدات التي كانت موجودة أنا شاكرًا لكم".

وقال في رسالة أخرى إلى الجماهير: "تقدير خاص لجمهوري الذين هم دائمًا معي في كل قرار أتخذه، شكرا على الحب الذي تلقيته".

واختتم نجم الأهلي الجديد: "رحلتنا تأخذنا إلى الأهلي في مصر، إنني أتطلع إلى هذا الفصل، وتحقيق ألقاب مميزة مع هذا الفريق".

وانتقل تاو إلى صفوف النادي الأهلي بصفة رسمية لمدة 4 مواسم مقبلة، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي  أعلن عن التعاقد مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات ولويس ميكسوني لاعب سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي أيضا عن ضم الثنائي حسام حسن مهاجم سموحة والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما اقترب مسئولو النادي الأهلي من التعاقد مع مصطفى البدري مهاجم فريق الإنتاج الحربي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وحصل مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي على موافقة نادي الإنتاج بانتقال اللاعب للمارد الأحمر كما نجحوا في الحصول على موافقة اللاعب وتوقيعه.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن إتمام التعاقد مع البدري خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء كافة الأمور المالية والتعاقدية مع نادي الإنتاج الحربي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية