رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب الزمالك السابق مديرا فنيا لمستقبل وطن بالقسم الثالث

محمد حسن لاعب الزمالك
محمد حسن لاعب الزمالك السابق مديرا فنيا لمستقبل وطن
Advertisements

تعاقد نادى مستقبل وطن مع محمد حسن لاعب الزمالك السابق، لقيادة الفريق الأول لمستقبل وطن لكرة القدم استعدادا للمشاركة في دوري القسم الثالث، بحضور أعضاء الجهاز الفنى الجديد وهم: مسعد عوض مدرب عام للفريق، وأحمد محمد سعيد معد بدنى، وحسن مسعد مدرب حراس المرمى.

صفقات مستقبل وطن بالقسم الثالث

كما حضر التعاقد الصفقات الجديدة الذي تم التعاقد معهم مؤخرا لدعم صفوف الفريق الأول، والتقط المهندس والمدير الفنى الصور معهم، وهم عمرو حلمى، وأحمد أنيس، وعادل إمام، ومحمد محسن، وأحمد غريب، ومحمد هشام، وأحمد جمال، وأحمد طارق، وشريف جمال، ومحمد جمعة، وحسن جاد، ومحمد جاد، ومحمد ماهر، وأحمد السريع، وأحمد اوشا.

توقيع محمد حسن لنادي مستقبل وطن

وأكد مسئولو مستقبل وطن على ثقتهم فى نجاح الفريق بالقيادة الفنية الجديدة وبروح اللاعبين القدامى أو الصفقات الجديدة، مؤكدًا على أن هدف الفريق واضحًا وهو الصعود للدرجة الثانية وأن الادارة تركز دائمًا على روح الفريق بشكل عام، مشيرًا فى قوله إلى المواسم السابقة، لكن الفريق لم يوفق الموسم المنقضي واخفق فى التأهل للدرجة الثانية، لكن الآن الجميع يعمل على قدم وساق من أجل الصعود للدرجة الثانية، ومن ثم المنافسة على الصعود للعب فى الدورى الممتاز وسط الأضواء والشهرة وتكون منافسة من أجل البقاء ليس فقط مجرد أن يكون حضور شرفى للفريق.

توقيع المدير الفني لفريق مستقبل وطن

وأضاف مسئولو النادي خلال مراسم توقيع العقود مع الجهاز الفني لفريق الكرة أن الفريق قادر على تقديم مستويات قوية فى الدرجة الثالثة هذا الموسم خاصة وأن اللاعبين لديهم خبرات قوية ترجح كفتهم فى الصعود للدرجة الثانية، وهذا ما أكد عليه المدير الفنى أيضًا وقال للاعبين فى أول جلسة بينه وبينهم: كلنا على قلب رجل واحد والصعود هدفنا.


الفرق المتأهلة لدوري القسم الثاني 


وتأهل 12 فريقا رسميا لمسابقة دوري القسم الثاني موسم 2021 -2022،  وهم

1- المدينة المنورة "المجموعة الأولى"
2- البداري " المجموعة الثانية"
3- ملوي " المجموعة الثالثة"
4- شباب طامية " المجموعة الرابعة" 
5- المصرية للاتصالات " المجموعة الخامسة" 
6- بنها " المجموعة السادسة" 
7- بورفؤاد " المجموعة السابعة "
8- صيد المحلة " المجموعة الثامنة" 
9- شيكو " بايونيرز" المجموعة التاسعة 
10 - بلبيس " المجموعة العاشرة"
11- المجد السكندري " المجموعة الـ11"
12- المصري بالسلوم " المجموعة الـ12"

لائحة دوري القسم الثالث 


وكان اتحاد الكرة أكد في لائحة مسابقة دوري القسم الثالث موسم 2020 -2021، تأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

مكافأة التأهل لدوري القسم الثاني 


وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية