رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس الفروع |السويس يتأهل علي حساب الإسماعيلية و200 جنيه لكل لاعب

منتخب السويس
منتخب السويس
Advertisements

 

فاز منتخب السويس علي نظيره منتخب الإسماعيلية بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات دور الـ 32 لمسابقة كأس الفروع، ليتأهل منتخب السويس لملاقاة منتخب شمال سيناء في دور الـ 16.

200 جنيه مكافأة خاصة

وقرر محمد السيد حسنين المدير التنفيذي لمنطقة السويس لكرة القدم صرف مكافاة خاصة بقيمة 200 جنيه لكل لاعب من جيبه الخاص كما علن عبر صفحة المنطقة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان منتخب الدقهلية  حقق الفوز علي نظيره دمياط بنتيجة 3-2 في دور الـ 32 لبطولة كأس الفروع التي ينظمها اتحاد الكرة.

جهاز منتخب الدقهلية

ويقود جهاز منتخب الدقهلية  ميمي بدير المدير الفني، وهشام الذوق، وعادل السعيد المدربين المساعدين، ومدحت كامل مدرب حراس المرمي، وأحمد بلال المدير الإداري وائل راشد اصابات ملاعب واحمد توفيق ادارى.

 

منتخب القليوبية يهزم الجيزة

وحقق منتخب القليوية الفوز علي الجيزة 3-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب نادي العبور ليتأهل منتخب اقليوبية لدور الـ 16.

منتخب الإسكندرية يتأهل

وحقق منتخب الإسكندرية الفوز علي منتخب مطروح بهدف نظيف أحرزه سيف الخشاب، ليتأهل منتخب الإسكندرية لملاقاة منتخب الشرقية في دور الـ 16.

 

منتخب شمال سيناء يتخطي بورسعيد

وفاز  منتخب شمال سيناء على منتخب بورسعيد بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الإيجابي 1/1.

منتخب المنوفية يهزم منتخب كفر الشيخ

وحقق منتخب المنوفية الفوز علي كفر الشيخ 2-0  تحت القيادة الفنية للكابتن عصام شعبان في بطولة كأس الفروع، أحرز الهدفين محمود منصور ويسري وحيد.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب المنوفية لملاقاة البحيرة في دور الـ 16 الأحد المقبل.

 

يذكر أن هذه البطولة يشارك فيها 27 فرعا مقسمة على 8 قطاعات.

ويحصل المركز الاول على مكافأة مالية قدرها مأئة الف جنيه والمركز الثاني خمسون ألف جنيها.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أعلن اطلاق بطولة تنشيطية جديدة تبدأ بداية من اليوم 25  أغسطس الجاري على كأس منتخبات أفرع الاتحاد، تستطيع من خلالها كل منطقة من مناطق الجمهورية تكوين منتخبها من بين مواليد المحافظة التي تقع بها وبدون حد أقصى لأعمار المختارين.


وأعلنت إدراة المسابقات بالاتحاد جدول مباريات دور ال32 للبطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب، ويلتقي في دور ال32 للبطولة  منتخبات الأقصر مع قنا والبحر الأحمر مع أسوان وسوهاج مع الوادي الجديد والمنيا مع أسيوط وبني سويف مع الفيوم والقليوبية مع الجيزة والمنوفية مع كفر الشيخ ومطروح مع الاسكندرية ودمياط مع الدقهلية والاسماعيلية مع السويس وبورسعيد مع شمال سيناء، فيما تم تجنيب منتخبات مناطق القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء من دور ال32.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية