رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فوز أستون فيلا وتعادل إيفرتون مع ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

إيفرتون وليدز يونايتد
إيفرتون وليدز يونايتد
Advertisements

تمكن اللاعب البرازيلي رافينيا جناح فريق ليدز يونايتد من إحراز هدفا بتسديدة صاروخية في الشوط الثاني، ليحول الفريق تأخره إلى تعادل (2-2) مع ضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، مساء اليوم السبت، ويحصل على أول نقطة هذا الموسم.

أهداف مباراة إيفرتون وليدز يونايتد

وكان إيفرتون تقدم (1-0) على عكس سير اللعب بواسطة دومينيك كالفرت لوين من ركلة جزاء في الدقيقة 30، بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

 

وأسكت هذا الهدف الجماهير في ملعب إيلاند رود، الذي امتلأ بالجماهير لأول مرة في الدوري الممتاز منذ فترة طويلة، لكن أصحاب الضيافة استعادوا الأمل بعد أن أدرك ماتيوش كليتش التعادل قبل الاستراحة.

 

وهز رافينيا، الذي استدعاه منتخب البرازيل لأول مرة الأسبوع الماضي، شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 72، بعد أن اعتقد ديماراي جراي جناح إيفرتون، أنه حسم الفوز الثاني على التوالي للفريق الزائر.

 

وانضم جراي إلى فريق المدرب رفائيل بينيتز من باير ليفركوزن الألماني في يوليو/تموز الماضي وهز شباك المنافس من زاوية ضيقة ليجعل النتيجة (2-1) في الدقيقة 50 من المباراة التي شهدت التحامات بدنية كبيرة.

 

المواجهات المقبلة للفريقين

وسيحل إيفرتون، الذي فاز بالمباراة الأولى (3-1) على ساوثهامبتون على أرضه، ضيفا على برايتون في الدوري يوم السبت المقبل، بينما يواجه فريق ليدز يونايتد بقيادة المدرب مارسيلو بيلسا مهمة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي، الذي لم يحقق أي فوز.

 

نتائج المباريات الأخرى

وفي إطار نفس الجولة اليوم السبت أيضًا، تغلب فريق أستون فيلا على نظيره نيوكاسل يونايتد 0/2، حيث سجل الهدفين كل من داني إنجز وأنور الغازي من ضربة جزاء.

 

بينما تعادل فريق كريستال بالاس مع ضيفه برينتفورد سلبيًا.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق أول فوز في الدوري الإنجليزي - البريميرليج هذا الموسم (2021- 2022)، وذلك بعد تغلبه على ضيفه نورويتش سيتي بخماسية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المسابقة.

 

سجل خماسية مانشستر سيتي كل من تيم كرول بالخطأ في مرماه في الدقيقة (7)، وجاك جريليش في الدقيقة (22) وإيمريك لابورت في الدقيقة (64) ورحيم ستيرلينج في الدقيقة (71) ورياض محرز في الدقيقة (85).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية