رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان يعلن رسميا ضم فلورينزي من روما

ميلان
ميلان
Advertisements

أعلن نادي ميلان، صباح اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لروما، لينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقد رسمي

وذكر ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي، أن الروسونيري ضم فلورينزي قادمًا من نادي روما، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع خيار جعل الانتقال دائمًا.

وأضاف أن المدافع الإيطالي وقع بالفعل على عقده مع ميلان، حتى 30 يونيو 2022، كما أنه سيرتدي القميص رقم 25.

ولم يكشف ميلان عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير عديدة قالت إن ميلان ضم فلورينزي مقابل مليون يورو، مع خيار الشراء مقابل 4.5 مليون.

ريال مدريد يسعى لضم هالاند

فيما يتجه مسئولو  نادي ريال مدريد الإسباني، للدخول في مفاوضات جديدة مع النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، حال تعثر المفاوضات الجارية لضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن مسئولي ريال مدريد يفكرون في الاتجاه لتقديم عرض مالي من أجل ضم النرويجي إيرلينج هالاند، إذا استمر باريس سان جيرمان في رفض التفاوض بشأن كيليان مبابي.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم خط هجومه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، حيث أكدت الصحيفة أن النادي الملكي سيبذل قصارى جهده من أجل إيرلينج هالاند في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف التقرير ”ريال مدريد لديه 200 مليون يورو للتعاقدات، وسيقدّم 160 مليونا من أجل مبابي، حال رفض ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، الاستغناء عن مبابي سيحاول النادي الملكي التوقيع مع هالاند في نهاية الميركاتو“.

باريس سان جيرمان يرفض رحيل مبابي

وكانت إذاعة ”كادينا سير“، كشفت أن مبابي أبلغ زملاءه في غرفة الملابس، بأنه سيبقى مع سان جيرمان هذا الموسم، وسيلتزم بعقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وأضاف التقرير، أنه على الرغم من حقيقة رغبة مبابي في الانتقال لريال مدريد هذا الصيف، إلا أنه يعرف بالفعل أن باريس سان جيرمان لا توجد لديه نية في بيعه، وبالتالي سيتعين عليه البقاء لمدة عام آخر في باريس، قبل الرحيل مجانا إلى ريال مدريد، الصيف المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية