رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رحيله إلي تشيلسي.. لوكاكو يوجه رسالة أخيرة لجمهور إنتر ميلان

لوكاكو
لوكاكو
Advertisements

حرص البلجيكي روميلو لوكاكو، المهاجم المنضم حديثًا لصفوف تشيلسي قادمًا من إنتر ميلان، على توديع جماهير النيراتزوري، بعدما أتم انتقاله رسميًا للبلوز بعد موسمين مع الإنتر.

وانضم لوكاكو لصفوف تشيلسي في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 115 مليون يورو.

رسالة لوكاكو


وكتب لوكاكو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "شكرًا لكم (جماهير الإنتر) على حبكم لي كما لو أنني واحد منكم، أتمنى منكم تفهم قراري، إنها فرصة عمري، أحبكم، وأنا مشجع للإنتر حتى النهاية".

وأضاف "موسمي الأول في إنتر انتهى بأصعب طريقة ممكن، لكنكم منحتوني القوة للاستمرار، وهذا هو السبب في أننا أصبحنا أبطال إيطاليا، لقد قدمت 100% من مجهودي كل يوم في التدريبات وعلى أرض الملعب لجعلكم سعداء".

وأتم لوكاكو "أتمنى منكم أن تتفهموا قراري بالانتقال لتشيلسي، إنها فرصة عمر بالنسبة لي، وأعتقد أنه في هذه اللحظة من مسيرتي فهي فرصة كنت أحلم بها".

 

تصريحات لوكاكو 
وقال لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي: "أنا سعيد للعودة إلى هذا النادي الرائع، كانت رحلة طويلة بالنسبة لي، أتيت إلى هنا كطفل أمامه الكثير للتعلم، والآن أعود بالكثير من الخبرة ونضج أكبر".

وأضاف: "علاقتي بالنادي تعني لي الكثير، شجعت تشيلسي منذ أن كنت طفلًا، والآن بعد العودة لمساعدة الفريق على الفوز بالمزيد من الألقاب، ينتابني شعور رائع".

وتابع لوكاكو: "المسار الخاص بالفريق يتفق تمامًا مع طموحي بعمر 28 عامًا، والآن بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي، أعتقد أن تلك الفرصة أتت في الوقت المناسب، وأمل أن نحقق معًا المزيد من النجاحات".

وأردف: "منذ أن غادرت تشيلسي، خضت رحلة طويلة بها الكثير من التقلبات، ولكن تلك التجارب تجعلني أقوى، والتحدي الآن هو محاولة مساعدة الفريق على الفوز ببعض البطولات".

وأتم لوكاكو: "لا أستطيع الانتظار للبدء ومساعدة الفريق على تحقيق المزيد من البطولات".

تشيلسي بطلا لكأس السوبر الأوروبي
تُوج فريق تشيلسي الإنجليزي بكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على فياريال الإسباني 6/5 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ويندسور بارك في مدينة بلفاست بأيرلندا الشمالية.

افتتح الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي التسجيل في الدقيقة الـ27 بعد عرضية من زميله كاي هافيرتز.

وعقب الهدف تعرض زياش للإصابة في كتفه الأيمن وخرج من أرضية الملعب في الدقيقة الـ42، وينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الـ73 أعاد جيرارد مورينو الأمل لفياريال بعد أن سجل هدف التعادل، لتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي الذي انتهى أيضًا بالتعادل الإيجابي 1/1.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز، لينجح تشيلسي في الفوز 6-5، ويُتوج بالبطولة.

وشارك تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عقب فوزه في نهائي المسابقة على مانشستر سيتي.

وسبق وأن توج تشيلسي بلقب السوبر مرة واحدة من قبل في عام 1998، وخسره 3 مرات أعوام 2012 و2013 و2019، بينما يشارك فياريال في البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

فيما شارك فياريال كبطل الدوري الأوروبي، عقب تغلبه في النهائي على مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية