رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

6 ضحايا لبعبع الثانوية العامة | إنفوجراف

Advertisements

تلقى اللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من مستشفى أجا المركزي بوصول المدعوة أميرة عابد محمود محمد عبدالعال ١٨ سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي، ومقيمة قرية "السماحة" دائرة المركز مصابة باشتباه كسر بالفقرات القطنية (ادعاء سقوط من علو).

 

 

تحرك أمني وسبب الانتحار 

بانتقال الضباط والفحص وسؤال والدها المدعو عابد محمود محمد عبدالعال موظف، ومقيم بذات القرية، قرر أنه فور علم نجلته بحصولها على مجموع ( 76 % ) أقل من ما كانت تتوقعه بنتيجة الثانوية العامة اليوم قامت بإلقاء نفسها من بلكونة الطابق الثاني فسقطت أرضا، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

وجار الاستعلام عن حالة المصابة، تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۹۷۸۰ إداري مركز أجا، وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

وعلى صعيد آخر، كان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية كشف تفاصيل واقعة انتحار طالبة ثانوي بإحدى قرى مركز ديرب نجم.

 

وقال المصدر لـ"فيتو": إن المديرية تلقت بلاغًا من مركز شرطة ديرب نجم يفيد وفاة طالبة (حالة انتحار) عقب أداء امتحان مادة الفيزياء.

 

وأوضح البلاغ أنه بعد أداء طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الشعبة العلمية العلوم والرياضيات الامتحان في مادة الفيزياء توجهت الطالبة إلى منزلها الكائن بقرية العصايد وأقدمت على الانتحار بتناول حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد نقلها للمستشفى بعدة ساعات.

 

كان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ بعثور أسرة فتاة تدعى " "دينا. م. ال. ع" 19 عاما طالبة بالصف الثالث الثانوى العام على جثتها داخل منزلها بقرية العصايد التابعة لمركز ديرب نجم.

 

وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين أن المذكورة تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال وتوفيت بعد نقلها لقسم السموم بالمستشفى الجامعي بالزقازيق بساعات بعد فشل الأطباء في إنقاذها.

 

وبسؤال بعض أقاربها والجيران أفادوا أن سبب إقدامها على الانتحار هو فشلها فى الإجابة على بعض أسئلة امتحان مادة الفيزياء أمس حيث كانت تأمل في الحصول على درجات مرتفعة تؤهلها للالتحاق بإحدى كليات القمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية