رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اجتماع رؤساء فروع اتحاد كتاب مصر للنظر في جدول أعمال النقابة

علاء عبد الهادي
علاء عبد الهادي
Advertisements

عقد المجلس الاستشاري للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برئاسة الدكتور علاء عبد الهادى، (الذي يضم في عضويته بقرار من الجمعية العمومية للنقابة هيئة المكتب، وعضو مجلس الإدارة مقرر لجنة النقابات الفرعية، ورؤساء النقابات الفرعية العشر لاتحاد كتاب مصر) اجتماعه الدورى، للنظر في جدول الأعمال، وما يستجد. 

اتحاد كتاب مصر
 

واعتذر عن عدم الحضور لظرف مرضي رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في المنيا، كما اعتذر لارتباط ثقافي أسبق رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في بني سويف والفيوم.

وحضر الاجتماع كل من: رئيس النقابة وأعضاء هيئة المكتب و"جابر بسيونى، عضو مجلس إدارة النقابة العامة، ومقرر لجنة الفروع: "الدكتور إبراهيم عطية رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في الشرقية وشمال سيناء وبورسعيد والسويس والإسماعيلية، الدكتور أحمد منصور  عضو مجلس إدارة الفرع، مفوضًا من رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في الغربية،الدكتور محمد يحيى حجاج   رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في القليوبية.

النقابات الفرعية لاتحاد كتاب مصر

كما شارك أحمد مرسال رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب المنوفية، الدكتورة سمية عودة عضو مجلس إدارة الفرع ومفوضة من رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب الدقهلية، أوفى عبد الله الأنور عضو مجلس إدارة الفرع، مفوضًا من رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر في سوهاج، أحمد التمساح عضو مجلس إدارة الفرع، مفوضًا عن رئيس النقابة الفرعية لاتحاد كتاب الأقصر، محمد جمال كشحت أمين صندوق النقابة الفرعية لاتحاد كتاب الأسكندرية".

وفي نهاية الاجتماع عبر رؤساء النقابات الفرعية جميعا عن دعمهم للنقابة، كما وزعت على كل فرع دفاترُ إيصالات (الصادر والوارد بالعنوان القانوني لكل نقابة فرعية) والدفاتر الخاصة بتسجيل محاضر الجمعيات العمومية للفروع، وقراراتها، ومحاضر جلسات مجالس إدارة كل فرع، والدفاتر الحسابية للأصول والميزانية لكل فرع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية