رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دفن بمقابر المسلمين.. «تعالى أقولك» تكشف حقيقة اعتناق هاني جرجس فوزي للإسلام | فيديو

فيتو
Advertisements
يواصل الزميل خالد شاهين تقديم حلقات برنامج "تعالى أقولك" عبر بوابة فيتو والصفحة الرسمية للبوابة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

ويتحدث شاهين في حلقته الجديدة عن الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول اعتناق المنتج والمخرج هاني جرجس فوزي الإسلام ودفنه بمقابر المسلمين وزواجه من سيدتين مسلمتين. 



ويكشف خالد شاهين بعض الكواليس الخاصة بحياة هاني جرجس فوزي ومشاريعه الفنية التي كان يحاول تحقيقها بمجال الإخراج والانتاج السينمائي. 

وأكد شاهين أن كل ما دار حول اعتناق هاني جرجس فوزي الإسلام شائعات لا أساس لها من الصحة وأنها مجرد قصص من وحي خيال بعض المجهولين الذين اعتادوا ترويج الشائعات. 

هاني جرجس فوزي

من جانب آخر كشفت الفنانة نهى العمروسي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن وصية المنتج والمخرج الراحل هاني جرجس فوزي.

ويُعتبر هاني جرجس فوزي من بين أحد أكبر المنتجين في مصر في فترة تسعينيات القرن العشرين، ووالده المنتج الكبير جرجس فوزي.

وخاض "جرجس" تجربة الإخراج لأول مرة في فيلم (دون رقابة).

بلغ رصيده الفني في مجال الإنتاج السينمائي 41 فيلما وأخرج ثلاثة أفلام، أبرزهم: "بلد البنات، الحب الأول، جبر الخواطر، سوق النساء، الإمبراطورة، حسن اللول، الحلال والحرام، علاقات خاصة، امرأة فوق القمة".

وأنتج هاني جرجس فوزي العديد من الأفلام، منها "بحب السيما" مع محمود حميدة وليلي علوي، كما أخرج العديد من الأعمال الفنية، وكان شقيقا للمخرج الراحل أسامة فوزي، الذي رحل قبل عامين.

وكتبت نهى العمروسي: "هاني جرجس فوزي، تعب من عشرة أيام، وحس إن نهايته قربت، فكانت وصيته إنه لما يموت يدفنوه الأول وبعدين ينشروا خبر موته عشان ما يتعبش حد فينا ألف رحمة ونورعليك يا حبيبي".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية