رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد فعل جماهير الأهلي بعد إلغاء الهدف الأول أمام الترجي | فيديو

فيتو
Advertisements
سيطرت حالة من الحسرة والحزن على جماهير الأهلي المتواجدة على مقاهي فيصل بمحافظة الجيزة بعد فرحة عارمة بالهدف الأول لفريق الكرة بالنادي الأهلي أمام الترجي.



وذلك بسبب إلغاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، هدفا لمحمد شريف لاعب الأهلي في شباك الترجي التونسي، بالدقيقة 31 من المباراة التي تقام على ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إلغاء هدف للأهلي في كل الترجي التونسي
جاء الهدف من تسديدة قوية من جانب حمدي فتحي، ارتدت إلى محمد شريف الذي أودعها الشباك، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الترجي
وشهدت المباراة اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الترجي تسببت في تأخير انطلاق المباراة ساعة، لتقام في السابعة مساء.

وجاء تشكيل الأهلي الذي أعلنه مديره الفني بيتسو موسيماني كالتالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: بدر بانون- أيمن أشرف-أكرم توفيق- علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- أليو ديانج.

الهجوم: محمد شريف- صلاح محسن-طاهر محمد طاهر.


فيما يلعب الترجيبتشكيل ضم كلا من:

معز بن شريفية، حمدي النقاز، محمد علي اليعقوبي، عبد القادر بدران، إلياس شتى، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، عبد الرؤوف بن غيث، ويليام توجي، حمدو الهوني، عبد الباسط خالد.


مشوار الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم

ولعب المارد الأحمر 10 مباريات حتى الآن فى بطولة إفريقيا فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط. 


الأهلى أمام سونيديب في دور الـ 32

وفاز الأهلى على فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور ال 32 بهدف نظيف ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعيه نظيفة ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 0/5.

الأهلى يقع في المجموعة الأولى

ووقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا هذا الموسم رفقة فرق المريخ السوداني وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى.


مشوار الأهلى فى دور المجموعات

واستهل الأهلى مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ثم خسر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد وتعادل في الجولة الثالثة بنتيجة 2/2 أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى قبل أن يفوز عليه فى لقاء الجولة الرابعة بثلاثة أهداف دون رد وتعادل مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة بنتيجة 2/2 واختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

الصعود إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الأولى
وصعد الأهلى إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة.

الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي
وتخطى الأهلى عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل فى لقاء الإياب بنتيجة 1/1 ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية