رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة مسحة كورونا لبيراميدز.. عودة السعيد ورولان والشيخ وعبد الله للتدريبات

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements
انتظم ثلاثي فريق نادي بيراميدز عبد الله السعيد وأحمد الشيخ الأوروجوياني دييجو رولان بتدريبات الفريق اليوم السبت على ملعب الدفاع الجوي بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز.


سلبية مسحة السعيد ورولان والشيخ

وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها بيراميدز أمس الجمعة سلبية للثلاثي من فيروس كورونا، إضافة إلى خالد عبد الله مدرب حراس المرمى للفريق.

مباراة بيراميدز القادمة

ويلتقي نادي بيراميدز وسموحة، في التاسعة مساء الثلاثاء القادم على استاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة 26 ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء المغربي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر أن تقام مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء المغربي في التاسعة من مساء يوم ٢٠ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي على أن تجرى مباراة الإياب يوم ٢٧ من نفس الشهر في كازابلانكا.

طاقم حكام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي

ويدير المباراة الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا، ويعاونه المساعد الأول جيلبيرت شيرويت من كينيا والحكم المساعد الثاني ديك أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع بيتر كاماكو من كينيا، بينما يتولى الحكم الجزائري مهدي عبيد تطبيق تقنية الفار في اللقاء بحيث سيكون الحكم الأول للتقنية ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثان.

ويراقب اللقاء الأثيوبي سولومون أبيبي، والمنسق العام ناصيري جبريل من نيجيريا، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، ويراقب إجراءات تطبيق كوفيد ١٩ الدكتور محمد سلطان من مصر، وتم تعيين السيدة سولانج لي من رواندا للقيام بدور المنسق الأمني للمباراة.

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة، حصدهم من 21 مباراة، وسجل لاعبوه 31 هدفا، وسكنت شباكه 23 هدفا.

وتعرض عدد كبير من لاعبى بيراميدز وبعض أفراد الجهاز الفنى والإدارى للإصابة بفيروس كورونا ووصل عدد الحالات المصابة لـ 13 حالة، الأمر الذى أدى لتأجيل مواجهات الفريق فى الدورى وكأس مصر لحين شفائهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية