رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يعتزل وليد سليمان بنهاية الموسم الحالي؟.. وكيل اللاعب يرد

وليد سليمان
وليد سليمان
Advertisements
كشف حازم الحديدى وكيل أعمال وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة اعتزال اللاعب بنهاية منافسات الموسم الحالي.


تصريحات حازم الحديدى

وقال حازم الحديدى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن وليد سليمان مستمر حتى نهاية عقده مع القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم القادم ولا توجد لديه أى رغبة  للاعتزالبنهاية الموسم الجاري.

وأضافف الحديدى أن الحاوى بلغ عامه السادس والثلاثنين لكنه لايزال قادرا على العطاء على أقل تقدير لمدة موسيمن آخرين لافتا إلى أنه يحظى بثقة جماهير النادي الاهلي وموسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر نظرا لقدراته العاليه ومدى تأثيره مع المارد الأحمر.

وعن امكانية تمديد عقد وليد سليمان مع الأهلى لموسم آخر أكد الحديدي أن الأمر غير مطروح في الفترة الحاليه وموسيمانى صاحب القرار النهائي في هذا الأمر.

رغبه اللاعبين تحسم الصفقة التبادلية بين الأهلى وبيراميدز

في سياق آخر يبحث مسؤولى النادى الأهلى إبرام صفقة تبادلية مع نادى بيراميدز وذلك من خلال انتقال ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر إلى النادى السماوى مقابل انضمام  ابراهيم عادل ميسي لاعب نادى ببراميدز  الى القلعه الحمراء.

ابراهيم عادل وناصر ماهر

ويرغب ناصر ماهر في الانتقال الى نادي ببراميدز وذلك في ظل جلوسه على دكه البدلاء داخل النادى الأهلى وبالتحديد منذ عودته مطلع الموسم الحالى عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى سموحة السكندرى لذلك انتقاله إلى النادى السماوى سوف يكون فرصه لعوده اللاعب صاحب اـ24 عام إلى صفوف المنتخب الاولمبى مرة أخرى .

كما يرغب ابراهيم عادل الشهير بميسى في الانضمام إلى القلعة الحمراء وذلك بعدما ابدى رغبته في الانتقال الى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه ولكن ارتبطه بعقد مع نادى ببراميدز حال دون إتمام انتقاله إلى قلعه الجزيرة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية