رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي اليوم | حقيقة رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements
كشف حازم الحديدى وكيل أعمال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة رحيل الحارس الدولى عن القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي للمحترفين بداية من منافسات الموسم المقبل.


تصريحات حازم الحديدى
ونفى حازم الحديدى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت وجود نيه لدى محمد الشناوي للرحيل عن القلعه الحمراء خلال الموسم المقبل وان تركيزه منصب خلال الفترة الحاليه مع الفريق الأحمر للفوز ببطوله دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

وواصل الحديدى تصريحاته قائلا: "امر طبيعى أن يتحدث العديد من الانديه عن حارس كبير بقيمه محمد الشناوي"، لافتاً إلى أن الشناوى بتمنى المشاركه مع المنتخب الاولمبي فى اولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل.

الأهلى يستقر على زياده عقد صلاح محسن
في سياق آخر، استقرت لجنه التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح على زيادة عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاح محسن بدايه من  العقد الجديد وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب الدولي صاحب ال 22 عام مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة الماضية.

تجديد عقد صلاح محسن
وقررت لجنه التخطيط رفع عقد لاعب انبي السابق ليصبح ضمن لاعبى الفئة الأولى داخل الفريق وذلك بعد ظهور بشكل مميز مع الفريق الساده بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر بقدراته وأدائه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وينتظر امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى عوده صلاح محسن من معسكر المنتخب الاولمبي لعقد جلسه معه لتجديد عقده مع القلعه الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

انضمام صلاح محسن للاهلى
وانضم صلاح محسن الى القلعه الحمراء في شهر يناير من العام 2018 فى صفقه كلفه خزينه النادى الأهلى مبلغ مالي قدره 40 مليون جنيه لتكون تلك الصفقة بدايه جديده لارتفاع أسعار اللاعبين في الكرة المصرية مرة أخرى خلال السنوات الثلاثة الأخيرة الماضية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية