رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحضري وعبدالواحد الأكثر مشاركة في مباريات القمة بحراسة المرمي

عصام الحضري وعبدالواحد
عصام الحضري وعبدالواحد السيد
Advertisements
سجل الثنائي عصام الحضري وعبدالواحد السيد، رقما خاصا في تاريخ لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك عبر تاريخ مباريات القطبين  خلال 121 لقاء بين الغريمين في بطولة الدوري الممتاز.


وشهدت مباريات القمة بين الاهلي والزمالك مشاركة  العديد من حراس المرمى مع كل منهما ولم يحدث مطلقا أن شارك حارس مرمى مع الفريقين مثلما حدث مع عدة لاعبين.


19 حارس مرمي بالأهلي

وشارك خلال هذه المواجهات 19 حارسا مع الأهلي وهم حسب الأقدمية كلا من كمال حامد وعبد الجليل حميدة وطه مدكور وعادل هيكل ومروان كنفاني وحسين الروبي وعصام عبد المنعم وإكرامي الشحات وثابت البطل وأحمد شوبير وخالد الضبع وعصام الحضري وأمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي ومسعد عوض ومحمد الشناوي وعلى لطفي.

عصام الحضري في الصدارة
ويحتل عصام الحضري الصدارة بمشاركته في 21 مباراة، بينما شارك كمال حامد وطه مدكور وعصام عبد المنعم ورمزي صالح ومسعد عوض وعلى لطفي في مباراة واحدة.

26 حارس مرمي بالزمالك
وشارك 26 حارسا مع الزمالك وهم بالترتيب، يحيى إمام ومحمد عبد الله وعلى بكر وزعتر وميشيل والدو ستيلا وعبد الصمد وسمير محمد علي وعبد الحميد شاهين وأشرف أبو النور وهشام عزمي وعادل المأمور وفاروق فوزي وعماد المندوه وناصر عبد اللطيف وطارق عبد العليم وأيمن طاهر وحسين السيد ونادر السيد وعبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وأحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود جنش وعماد السيد ومحمد أبو جبل.

عبدالواحد السيد الأكثر مشاركة
ويعد عبد الواحد السيد الأكثر مشاركة برصيد 20 مباراة، بينما لعب كل من زعتر وميشيل وعبد الصمد وشاهين وفوزي والمندوه وناصر عبد اللطيف وعمر صلاح وعماد السيد وأبو جبل مباراة واحدة.




الأهلي ضد الزمالك
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 122 مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد القمة بين الأهلى والزمالك
وتنطلق مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

القنوات الناقله لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك
تذاع مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل فى 7 مباريات وخسر فى مباراتين فقط بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين فقط.

آخر مباراة جمعت بين الأهلى والزمالك
ونجح الأهلى فى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى مباراة القمة رقم 121 القمة الأخيرة التى جمعت الفريقين يوم 18 أبريل الماضي على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث أحرز هدفي الأهلى محمد شريف هدفين ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض هدفا.

نهائي دورى أبطال أفريقيا
يذكر أن الأهلى نجح في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي حيث أحرز هدفي الأهلى عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وسجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية