رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. اتحاد الكرة يحيل فيديو لاعبي الزمالك المسيئ للجنة الانضباط

امام عاشور
امام عاشور
Advertisements
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة الفيديو المنتشر لبعض لاعبي فريق الزمالك من مواليد 1999 إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري للفصل فيما ورد فيه عبر اللاعبين من هتافات خارجة عن الروح الرياضية بحق مسئولي أندية منافسة.


وتسبب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، في إحداث أزمة جديدة بعد هجومه على رموز النادي الأهلي عقب لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب ليواصل اللاعب مسلسل أزماته منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

رموز الأهلي
وظهر إمام عاشور في الفيديو وهو يقود تشجيع لاعبي شباب الزمالك، ويوجهون السباب لرموز الأهلي وعلى رأسهم صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وحسن حمدي وأحمد شوبير، كما تهكموا على النادي الأحمر والجمهور الأهلاوي.

غضب جماهير الأهلي
مقطع الفيديو أثار غضب عدد كبير من جمهور الأهلي الذين تداولوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة معاقبة اللاعب، وأنه يهدف للفتنة والوقيعة بين الجمهورين.

كان إمام عاشور متواجدًا في مباراة الزمالك والأهلي والتي أقيمت بفرع الأهلي بمدينة نصر، حيث حسم الفريق الأحمر قمة الجولة التاسعة لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

واستطاع إمام عاشور أن يسجل هدف الزمالك الوحيد، حيث شارك اللاعب مع الفريق الأبيض ومعه أيضًا أحمد عيد.

لجنة الانضباط
وقال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري: إنه تم إحالة الفيديو المنتشر الذي يظهر فيه إمام عاشور إلى لجنة الانضباط  نظرًا للعبارات التي تلفظ بها اللاعب عقب المباراة.

وأضاف أن لجنة الانضباط ستنظر في الفيديو الخاص بلاعبي الزمالك، وسيتم النظر فيه لمعرفة مدى صحته ومَن اللاعبين الموجودين فيه.

وقبل لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب وأزمة الفيديو المتداول اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإيقاف إمام عاشور لاعب الفريق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية