رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادي المنيا يشارك ببطولة الجمهورية للإسكواش | صور

اسكواش نادي المنيا
اسكواش نادي المنيا
Advertisements
أعلن الجهاز الفني لاسكواش نادي المنيا عن مشاركته في بطولة الجمهورية للاسكواش، بعدد ٦ لاعبين في البطولة المقرر عقدها على ملاعب استاد القاهرة وملاعب الزهور في بداية أبريل المقبل وحتى الثامن من نفس الشهر.

وقال الدكتور خالد عبدالعزيز المدير الفني لنادي المنيا، إن النادي سيشارك في بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكل من: سما سيد، مصطفى وليد مكرم، احمد مكادى، انس سيد، محمد اشرف، وعمر ناصر الوصيفى.


كما أكد "عبد العزيز" أن لاعبو المنيا خضعوا لتدريبات مكثفة وسط إجراءات إحترازية مشددة؛ تجنبًا لإنتشار فيروس كورونا؛ وذلك بهدف إعادة تأهيل وصقل مهارات اللاعبين بعد توقف لشهور عديدة.


ويعاون المدير الفني في تدريب فريق الاسكواش كل من: د. أحمد سمير و محمد محسن (مدربين)، وإداري الفريق أحمد عبد العزيز.


فريق الطائرة 
وجدير بالذكر، نجح فريق المنيا للكرة الطائرة في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره من نادي اسكندرية للبترول بمستهل مباريات الدور الثاني من الممتاز "أ" ترتيب ( ١٣-٢٤ )والذى انتهى بنتيجة (٣-١) للمنيا.


رفع فريق نادي المنيا رصيده لـ١٤ نقطة، بعد أن حسموا نتائج اشواط المباراة كالتالي :

 الأول (٢٥-٢٠) للمنيا، الثاني (٢٥-٢١) للمنيا، والثالث (٢٥-٢٢) للبترول، والرابع (٢٨-٢٦)للمنيا.

كما سيحل فريق المنيا ضيفًا على مصر للبترول في ثاني جولات الدور الثاني، المقرر عقدها عل صالة المركز الاوليمبي بالمعادي، في تمام الرابعة عصر يوم السبت المقبل.

ويقود الفريق الجهاز الفني بقيادة إبراهيم عبد الحكم يضم كل من: حاتم فاروق مدرب عام، خالد ابو الوفا مدرب مساعد، محمود عبد المحسن مدرب أحمال، د. أحمد صلاح السويفي أخصائي تأهيل إصابات، أحمد هتلر مدير إداري، بينما يشرف على الفريق ا. مصطفى فتحي يونس عضو مجلس الإدارة.



تنس طاولة 
وفى سياق منفصل، حصد فريق تنس الطاولة بنادي المنيا المركز الثامن ببطولة الدوري الممتاز ، عقب انتهاء فعاليات الدورة المجمعة الاولى والتي أقيمت بصالة هيئة قناة السويس على مدار أربعة أيام.

ولم يحالف الحظ فريق المنيا في الفوز أثناء مواجهات الفرق السبع خلال تلك الدورة ( الاهلي - الزمالك - انبي - مصر للتأمين - سبورتنج - المعادي - طنطا ) ليحقق المركز الثامن برصيد 7 نقاط ، لتعد تلك المرة الأولى للفريق حصد المركز الثامن من بطولة الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة المجمعة الثانية خلال الفترة من 7: 9 إبريل .

يذكر أن فريق تنس طاولة المنيا يقوده فنيا سيد موسى مديرا فنيا، ويعاونه محمود خليل المدير الإداري للفريق ، تحت إشراف ا. نور مدكور عضو مجلس الإدارة.

 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية