رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مذيع "أون سبورت" يعتذر للزمالك والإسماعيلي: "متفهمونيش غلط" | فيديو

فيتو
اعتذر الإعلامي كريم خطاب عن جملة "المباراة لا تقبل المجاملات والتفويت " المتعلقة بلقاء الزمالك والإسماعيلي ضمن مباريات بطولة الدوري العام.


وأوضح خلال برنامج "بي أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورت":"أتمنى أن لا تفهم الجملة بشكل خاطيء؛ حيث أنها كانت تشير فقط للإتهامات التي توجه لتلك المباراة ليس إلا وهذا ليس معناه تأكيدها أو نفيها".

وتابع:"دايما بيتقال في الكورة ان الزمالك والإسماعيلي فرقتين حبايب وبيظبطوا بعض وده طبعا أنا شايفه في الكورة عيب وميصحش لأن مفيش حد هيجامل حد علي حساب نفسه ولا نادي هيجامل حد علي حساب نفسه ولا مدرب هيجامل حد علي حساب نفسه، فلو الجملة فهمت غلط انا بعتذر".
وأكمل:"الزمالك والاسماعيلي فريقين كبار جدا ومهمين جدا ومبيحصلش ما بينهم التفويت والمجاملات، فرقة منهم دلوقتي علي القمة والأخري تريد الهروب من شبح الهبوط، والموقف لا يحتمل المجاملات".


واعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استيائها الشديد من الأسلوب الذي انتهجته قناة “أون تايم سبورت” من خلال برنامجها الصباحي “بي أون تايم” خلال حديثه عن مباراة الزمالك والإسماعيلي.


وأضافت في بيان رسمي أن البرنامج أساء للناديين الكبيرين عندما أشار التقرير إلى مانصه (الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت) وهو ما من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين الكبيرين.

الدفاع عن الكيان 
وأكدت اللجنة أنها حريصة كل الحرص على الدفاع عن كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وأنها لن تدخر جهدا في سبيل التصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لنادينا الكبير لاسيما وأنه عبر تاريخه يؤدي مبارياته بكل النزاهة والشرف.


شكوي لإعلام المصريين
وطالبت اللجنة المؤسسة الوطنية “إعلام المصريين” بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير.

من جانب آخر أبدت اللجنة دهشتها من كم الشائعات والأكاذيب التي تطال النادي بطريقة ممنهجة والتي تمس اللاعبين والجهاز الفني والإداري بغرض ضرب حالة الاستقرار التي يعيشها النادي حاليا كما أن تلك المحاولات تهدف إلى إدخال النادي في دوامة من المهاترات و الأكاذيب.
  
مناشدة لوسائل الإعلام
وناشدت اللجنة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الحرص على استقاء أي معلومة تخص النادي من مصادرها الرسمية وعبر المتحدث الإعلامي للنادي حيث لوحظ في الآونة الاخيرة ان بعض المنصات الإعلامية تتناول كل شئون نادي الزمالك دون غيره من الأندية الأخرى التي لا تخلو من المشاكل وكأن نادي الزمالك دون غيره يمر بمشاكل وأزمات.

وقالت:"مع التقدير الكامل من اللجنة لكل وسائل الإعلام التي تلتزم الصدق والموضوعية فإنها تناشد الجميع بالبعد عما يثير و يستفز مشاعر الجماهير حتى ننجح جميعا في نبذ التعصب في ملاعبنا".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية