رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شهر من عرضه.. حصاد أحدث أفلام بريانكا شوبرا The White Tiger

فيتو
Advertisements
أعلنت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا أن فيلمها الأخير "The White Tiger" حقق 27 مليون مشاهدة منذ طرحه على منصة "نتفليكس" قبل شهر واحد فقط.


وكتبت شوبرا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "إنه لأمر مؤثر للغاية بالنسبة لي أن أرى اكتشاف وقبول هذه القصة الرائعة.. فاحتضان الجماهير في جميع أنحاء العالم أمر مذهل".

ووصل الفيلم للمركز الأولي في قائمة أفضل 10 أفلام على نتفليكس في 64 دولة حول العالم، كما وصل "The White Tiger" إلى القوائم الطويلة لـ7 فئات بجوائز الأكاديمية البريطانية لعلوم السينما والتلفزيون "بافتا"، والمقرر إعلان ترشيحاتها في 9 مارس المقبل.

يتناول العمل الرحلة الملحمية لسائق هندي فقير يحاول استخدام ذكائه ومكره للتحرر من العبودية لأسياده الأغنياء والارتقاء إلى القمة، والفيلم من إخراج رامين باهران.



وعلى جانب آخر، كشفت بريانكا شوبرا مؤخراً من خلال فيديو قصير نشرته عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام" عن طرحها كتاب يعرض سيرتها الذاتية بالكامل ، ويحمل الكتاب اسم "غير مكتمل"، والتي أكدت أنها دوماً ما حلمت بهذه اللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاماً مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.

وتصدرت مذكرات بريانكا شوبرا خلال يومان فقط الأعلي مبيعاً بدار "راندوم هاوس"، والتى تطرقت فيها ملكة جمال العالم السابقة إلى قصص من طفولتها فى مسقط رأسها، ومشاركتها فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2000، بالإضافة إلى مسيرتها فى بوليوود، وتجاربها الغنائية، وحتى وصولها إلى الشهرة العالميّة، وبجانب نجاحها المهنى عرفت شوبرا بانخراطها فى الأعمال الإنسانيّة مع منظمة اليونيسيف، وحتى جمعيات الرفق بالحيوان.



كما صرحت بريانكا شوبرا عن إطلاقها علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر، وتحمل العلامة اسم Anomaly. 

وأعلنت بريانكا عن مستحضراتها قائلة: "أقدم لكم Anomaly، يا لها من لحظة مهمة أقدم من خلالها ولأول مرة علامة تجارية من صنعي !!! على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، عملت جنبًا إلى جنب مع شركائي في Maesa لليوم الذي يمكننا فيه مشاركة عملنا بكل حب مع العالم، ولا أستطيع أن أصدق أن الوقت قد حان أخيرًا".



وأضافت بريانكا: "لقد جربت كثيرًا وتعلمت الكثير عن العناية بالشعر على مر السنين، فمنها ما منحني أيامًا رائعة للشعر، وما لم يحدث، وقد أدخلت ذلك في مجموعة من المنتجات التي تمنح الشعر الذي يستحقه، فتركيباتنا نباتية ونظيفة، مع مكونات عالية الأداء، وزجاجاتنا مصنوعة من نفايات بلاستيكية 100٪ من محيطاتنا ومكبات النفايات".



وفي ترويج لعلامتها التجارية كشفت بريانكا شوبرا أن سعر المنتج هو 5.99 دولارات فقط، ليكون بمتناول الجميع، وأكدت أنه سيتم طرحه رسمياً  اليوم 31 يناير، وشاركت مجموعة من الصور الدعائية للمنتج.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية