رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: انتصرنا في معركة سانت إيتيان وسجلنا هدفًا | فيديو

فيتو
Advertisements
قال عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: إن المدير الفني للزمالك وضع مصطفى محمد وفرجاني ساسي ضمن قائمة مباراة الجونة اليوم، لافتًا إلى أن لقاء الجونة سيكون صعبًا لا سيما وأنه يقدم عروضًا قوية خلال الموسم الحالي ويحتل المركز الثالث في الدوري.


صدارة الدوري
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، أن الزمالك يحاول اليوم استثمار تعادل النادي الأهلي مع البنك الأهلي ليقفز إلى صدارة الدوري منفردًا.

سانت إيتيان
وأكد أن الزمالك أغلق ملف سانت إيتيان نهائيًا ولن يتم فتح باب احتراف مصطفى محمد إلى هذا النادي الفرنسي بعد الأزمة الأخيرة المتعلقة بمزاعم العمولات التي صرح بها رئيس النادي.

مصطفى محمد
وأضاف: "إدارة نادي الزمالك انتصرت في معركة سانت إيتيان وسجلت هدفًا ولا أقوى، وحافظت على كرامة النادي لأنها أغلى من الملايين".




ا

إمام عاشور
ولفت إلى أن تألق إمام عاشور لا يلغي دور فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، لكن اللاعب قدَّم أوراق اعتماده عند الجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق الذي ينافس على البطولات يجب أن يمتلك دكة بدلاء قوية. 

في سياق آخر شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد بين موظفي نادي الزمالك بسبب القرارات الأخيرة التي اتخذتها اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز والمتعلقة بحملة الزيادات في المرتبات لعدد من الموظفين الكبار بالنادي.

وأكدت مصادر من داخل النادي أن هذه القرارات أصابت الكثيرين من الموظفين بالإحباط خاصة بعد علمهم بقيمة المبالغ المالية المرتفعة التي حصلوا عليها مؤخرًا بقرار من اللجنة الثلاثية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة.

وأوضحت المصادر أن المبالغ المالية وصلت ما بين 20 إلى 35 ألف جنيه للموظفين الكبار الجدد ومنهم المدير التنفيذي اللواء أحمد زكريا الذي تحدد مرتبه بـ35 ألف جنية شهريا، ووصلت إلى زيادات ما بين 3000 إلى 5000 للموظفين الكبار القدامى وهو ما تسبب في غضب الكثيرين.

قرارات للمجاملات 
وشددت المصادر أنه لا يوجد أي مبرر لهذه القرارات في هذا التوقيت وأن الجميع يؤكد داخل النادي بأنها مجاملات خاصة وأن تحديد هذه الرواتب للموظفين الجديد والزيادات للموظفين القدامى تم بشكل عشوائي وعلى سبيل المجاملات.

وتحتفظ "فيتو" بأسماء ورواتب الموظفين الذين زادت مرتباتهم والرواتب الكبيرة التي تم تحديدها للموظفين الكبار الجدد ومنهم من كان يعمل بمركز شباب الجزيرة بمبالغ بسيطة للغاية وأصبح يحصل في الزمالك على ما يقرب من 25 ألف جنيه شهريا.

شكوى رسمية 
يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه أكثر من موظف بالنادي بتقديم شكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية بسبب هذه القرارات خاصة وأن هناك موظفين لهم مستحقات متأخرة منذ فترة وعندما طالبوا بها تم الرد عليهم بأن النادي يعاني من أزمة مالية طاحنة.

وكان إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك قد أعلن مساء أمس بإحدى الفضائيات أن الزمالك يعاني أزمة مالية طاحنة خلال هذه الفترة رغم نجاح اللجنة في توفير 74 مليون جنيه منذ تسلمها المسئولية بطرق غير تقليدية.

وعقد مجلس إدارة النادي ممثلا في اللجنة الثلاثية اجتماعا مساء أمس لاتخاذ عدد من القرارات الهامة المتعلقة بشئون النادي الداخلية وفريق الكرة الأول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية