رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنانات اعتمدن على الإغراء للوصول إلى البطولة المطلقة

حورية فرغلى
حورية فرغلى
Advertisements
اعتمد عدد من الفنانات فى بداية مشوارهن الفنى على خوض تجارب المشاهد الجريئة من أجل الوصول إلى النجومية بشكل سريع، والحصول على البطولة المطلقة فى أعمال فنية فى وقت قصير.


ونرصد فى هذا التقرير أبرز 5 ممثلاث اعتمدن على المشاهد الجريئة فى أعمالهم وهن: 


حورية فرغلى 

ظهرت الفنانة حورية فرغلى فى أول أعمالها السينمائية بفيلم "كلمنى شكرًا" عام 2010 فى مشهد تعرت أمام شاشة الحاسوب مقابل كروت شحن.

منة شلبى 
قدمت منة شلبى في أول ظهور لها في فيلم الساحر، مشهداً تتحدث فيه عن مفاتنها وتتلمس ثدييها قائلة "كل ده ولسا صغير"، وهو المشهد الذى انتشر بشكل سريع اّنذاك وحققت من خلالة شهرة كبيرة.

هند صبرى 
ظهرت الفنانة التونسية هند صبرى فى مشهد من فيلم "مواطن ومخبر وحرامى" حيث خلعت ملابسها بالكامل أمام الفنان خالد أبو النجا، ومن بعد هذا المشهد تعرضت لانتقادات عديدة وكان سببًا فى شهرتها.

غادة عبد الرازق 
كما اعتمدت الفنانة غادة عبد الرازق فى بداية مشوارها الفنى على بعض مشاهد الإغراء، ومن بعد ظهورها فى فيلم "الريس عمر حرب" بملابس ملفتة، تعرضت لانتقادات كثيرة وكان سببًا فى شهرتها اّنذاك ومن بعدها أصبحت تخوض دور البطولات المطلقة فى أعمالها.

مروى 
ومن الممثلاث التى اعتمدن على مشاهد الإغراء فى أعمالهن الفنانة اللبنانية مروى، التى ظهرت فى فيلم "أحاسيس" بمشاهد غير لائقة، لكن صدر قرار بعدها بمنعها من التمثيل بسبب هذه المشاهد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية