رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلعت يوسف: نرغب في استمرار ثنائي الزمالك.. والفريق في موقف صعب

طلعت يوسف المدير
طلعت يوسف المدير الفني للإتحاد السكندري
Advertisements

قال طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، لدينا 5 لاعبين أجانب خارج مصر حتى الآن، وننتظر عودتهم خلال أسبوع.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": رزاق سيسيه من المفترض أنه حصل على التأشيرة وسيصل يوم الجمعة المقبل، أما الأربعة لاعبين الآخرون لم تأت الموافقة الأمنية للاعبين، والآخران لم يحصلا على تأشيرة.


وتابع: لا شك في أن اللجنة الخماسية لا بد أن يكون لها دور من خلال تواصلها مع وزارة الرياضة، لأن هذه مسؤوليتها ووعودها، وتأخيرهم حتى الآن ليس في مصلحة الفريق، باقي اللاعبين لن يصلوا قبل 10 أو 15 يومًا وبالتالي نحن في موقف صعب للغاية.

 

وأشار: "سنخوض ودية يوم 21 أمام طنطا، ووديتين أمام الحرس، وأخرى مع طنطا أيضًا، والفريق لديه الإصرار على العودة بشكل جيد، وسأكون مجبرًا على عمل تدوير بين اللاعبين، خاصة وأن الدور الثاني سيكون هناك مباراة كل 3 أيام، ولكنني لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنني لا أعمل سوى مع 18 لاعبًا فقط، ولكن الأهم هو الحفاظ على اللاعبين من الإصابات".

وتابع: الفريق يعاني من فقدان 7 لاعبين من القوام الأساسي، ما بين 5 محترفين وإصابتين بفيروس كورونا.

وعاد للحديث عن رزاق سيسيه، قائلا: "نرغب في استمراره معنا، ولكن دون مبالغة في الأرقام، خاصة في ظل وجود أزمات مالية بالأندية، أنا مشفق على مجلس إدارة النادي في هذه المرحلة، المعسكر مرهق ماديًا، خاصةً وأن كل لاعب في غرفة وكل فرد من أعضاء الجهاز في غرفة، ولكن نحاول أن نؤدي ما علينا ونتدرب صباحًا ومساءً".

واختتم: "نفس الأمر مع أحمد رفعت، نرغب في استمراره أيضًا ولكن بدون مبالغة، اللاعبان من الزمالك وعلاقتنا بهما جيدة، وأتمنى أن يستمرا معنا لو القلعة البيضاء ليست في حاجة إليهما".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية