رئيس التحرير
عصام كامل

بالكمامة والجوانتى.. مشاهد أول أيام امتحانات الثانوية بشمال سيناء | فيديو

فيتو

بدأ طلاب الصف الثالث الثانوى بالتوافد على لجان الامتحانات بمحافظة شمال سيناء، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن التى أغلقت الطرق المؤدية إلى لجان الامتحانات. 

وشهدت مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بنين بوسط مدينة العريش تزاحم الطلاب على دخول المدرسة بسبب بطء إجراءات الاحترازية فى تعقيم الطلاب وتنظيم دخولهم. 

 

من جانبه أكد عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء على أن الامتحانات يؤديها 2944 طالبًا وطالبة موزعين على 14 لجنة على مستوى المحافظة من بينها 6 لجان في العريش و5 لجان في بئر العبد و3 لجان في الشيخ زويد ورفح.

 

 

 

 

 

وأعلن وكيل الوزارة عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية بالعريش وغرف عمليات أخرى فرعية في إدارات العريش وبئر العبد والشيخ زويد التعليمية وذلك لمتابعة سير الامتحانات وحل المشكلات الطارئة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة.

 

 

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة | صور

ويؤدي نحو 653 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠  موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

 

الجريدة الرسمية