رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة ينتظر رد الكاف قبل إعلان جدول مباريات الدوري الممتاز

حسام الزناتي مدير
حسام الزناتي مدير المسابقات بإتحاد الكرة

ينتظر مسئولو إدارة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن حسم مواعيد الأدوار النهائية لبطولتي دوري الأبطال الإفريقي وكأس الكونفدرالية، حتى يتمكن من حسم المواعيد النهائية لجدول مباريات الدورالثاني من مسابقة الدوري الممتاز .

وكان اتحاد الكرة أبلغ أندية الدوري الممتاز بموافقة الحكومة على بدء التدريبات الجماعية لفرقها يوم 25 يونيو الجاري، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل .

كاف يخاطب أندية دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لإجراء مسحة كورونا للاعبيها

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل موعداً لإقامة مباراتي الذهاب والعودة لمسابقتي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية، دون أن يحدد المواعيد النهائية الرسمية لهذه المباريات .

يلاقي نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي بينما يلتقى النادي الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي في مباراتي نصف نهائي بدوري أبطال إفريقيا الذي توقفت منافساته بسبب “كوفيد 19”.

على الجانب الآخر يواجه نهضة بركان مواطنه فريق حسنية أغادير في النصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي في حين يلتقي بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي الثاني من البطولة نفسها. وتوقفت مسابقة الدوري الممتاز منتصف شهر مارس الماضي، تنفيذا لقرار الحكومة بتجميد النشاط الرياضي في كل اللعبات، ضمن الإجراءات الاحترازية للدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد .

Advertisements
الجريدة الرسمية