رئيس التحرير
عصام كامل

"قفل الباب على الزباين".. ضبط صاحب مقهى بالشرقية لمخالفته الحظر | صور

ضبط صاحب مقهى بالشرقية
ضبط صاحب مقهى بالشرقية لمخالفته الحظر

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالشرقية بالتنسيق مع قوات الأمن من ضبط صاحب مقهى بمركز أبوحماد لقيامه بتشغيل المقهى مخالفا القرارات الصادرة فى هذا الشأن.

تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة أبوحماد شكاوى من بعض المواطنين بقيام المسئول عن مقهى بتشغيله وإعداده لرواده وغلق الباب الخارجى للمقهى عليهم.

اقرأ ايضا..خروج 148حالة من مستشفيات العزل بالشرقية | صور

 

عقب تقنين الإجراءات تم شن حملة مكبرة علي المقهى قادها الدكتور جلال عبد الكريم رئيس المركز وبعض القيادات التنفيذية بالمجلس ورجال شرطه المرافق بمجلس المدينه.

واسفرت الحملة عن ضبط 12 نارجليه” شيشه”وتحريزها مع إتخاذ كافه الاجراءات القانونية المقرره في هذا الشأن بينما لاذ الرواد بالفرار هاربين.

اقرأ ايضا..تشييع جنازة طالب بطب الزقازيق لقي مصرعه في حادث بالشرقية | صور

وبمواجهة المسئول عن المقهى أقر بفتحه المقهى لتحقيق ربح مادى من زبائنه المترددين عليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الاقليم اعلن اليوم عن ضبط 52 سيارة مخالفة ما بين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس بمدينة الزقازيق وتغريم سائقيها لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.

اقرأ ايضا..زحام ومخالفات بالجملة أمام لجنة تلقي الاعتذارات عن امتحانات الثانوية بالشرقية | صور

واعلن عن فض حفل زفاف في حينه بعزبة المراكبية التابعة للوحدة المحلية بملامس منيا القمح حفاظاً علي صحه وسلامه المواطنين  علاوة علي غلق وتشميع 6 محال تجاريه خالفت قرار الوزراء وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما اعلنت فايزة عبد الرحمن وكيله وزارة التموين بالمحافظة شن حملة مكبرة بالتنسيق مع الاجهزة المعنية الاخري على الانشطة التجارية بمركز ومدينة ديرب نجم أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات وتحرير 21 محضرا متنوعا.

 

الجريدة الرسمية