رئيس التحرير
عصام كامل

الداودي يتابع مشروعات حياة كريمة في عدد من قري قنا | صور

اجتماع اللواء أشرف
اجتماع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماعاً بالقاعة الزجاجية بكورنيش النيل لمتابعة مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالمحافظة والتي أطلقها رئيس الجمهورية.

وذلك بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ورؤساء مجالس المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بتنفيذ المبادرة.

 

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي للمشروعات التنموية والخدمات الأساسية التي تم الانتهاء منها والتي يجري تنفيذها بالقرى المستهدفة بمراكز أبو تشت وفرشوط ودشنا مشيرا إلى أهمية التنسيق المستمر بين الجهات المعنية لتذليل أي تحديات أو معوقات تواجه عملية تنفيذ المشروعات مؤكداً على ضرورة أن يشعر المواطن في تلك القرى بنتائج تلك المبادرة بصورة سريعة على أرض الواقع.

 محافظ قنا يستقبل 40 مواطنا للاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها | صور

وأكد المحافظ حرص القيادة السياسية على تنفيذ تلك المبادرة من أجل رعاية الفئات الأكثر احتياجا وتقديم المساعدات اللازمة لهم وهي أولى اهتمامات الدولة والمحافظة خلال الفترة الحالية موضحا أن الهدف من المبادرة هو الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كل الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها في أعمال منتجة تساهم في تحقيق حياة كريمة لها.

 

الجريدة الرسمية