رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إجراءات أجهزة مدن العاشر من رمضان وبدر لمواجهة كورونا

المهندس خالد شاهين
المهندس خالد شاهين

أكد المهندس خالد شاهين رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ضرورة متابعة أعمال التطهير والتعقيم للمواقف والسيارات من الداخل والخارج، وذلك تنفيذا للإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المهندس خالد شاهين أنه تم وضع لوحات إرشادية بالمواقف لتوعية الركاب والسائقين بضرورة ارتداء الكمامات واتخاذ كافة الأساليب الوقائية والاحترازية حرصاً على سلامتهم.

وكان المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والمشرف على جهاز خليج السويس، أكد إنه تم البدء في أعمال تنفيذ محطتي محولات كهرباء بجهد (66/11 ك.ف) وبتكلفة 135 مليون جنيه لكل محطة، وذلك  لخدمة المناطق المختلفة بمدينة العاشر من رمضان، وفي إطار تنفيذ أعمال المرافق للمناطق السكنية والصناعية بالمدينة.

ومن جانبه أوضح المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر أن العمل جاري حاليا على قدم وساق في تنفيذ مزيد من المشروعات الخدمية للمواطنين ومشروعات الطرق والإسكان الاجتماعي. 

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وأشار رئيس الجهاز إلى استكمال الأعمال الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعى  طبقا للبرنامج الزمني وبكفاءة وجودة عالية فى التنفيذ، لتسليم الوحدات فى الوقت المحدد لها مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة للحفاظ على سلامة العاملين والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وتفقد المهندس عمار مندور، أعمال الإسكان والمرافق (طرق – كهرباء – شبكات مياه وصرف، وغير ذلك) لـ٣٧٦ عمارة بإجمالي ٩٠٢٤ وحدة سكنية بمشروع وحدات موظفى العاصمة الإدارية، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو ٧٠%، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في أغسطس المقبل. 

يذكر أن اجهزه المدن الجديدة تتبع خطه لتنفيذ المشروعات في مواعيدها  تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية