رئيس التحرير
عصام كامل

ماجد سامي: استئناف النشاط يكلف خزينة كل ناد 5 ملايين جنيه زيادة

ماجد سامى رئيس الشركة
ماجد سامى رئيس الشركة المالكة لنادى وادى دجلة

أكد ماجد سامي رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة رفضه استكمال مسابقة الدوري الممتاز فى الموسم الحالي بأى شكل من الأشكال لأسباب عدة.

وأضاف "سامي" خلال تصريحات تليفزيونية، أن استئناف مسابقة الدوري، سيحمل خزينة كل نادي 5 ملايين جنيه زيادة عن إقامة المباراة فى الظروف العادية، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتقال عدوي فيروس كورونا.

اتحاد الكرة يحدد موعداً مبدئياً لاستئناف كأس مصر حال إلغاء الدوري

وتساءل "سامي": كيف لأندية الدوري أن تتحمل هذه المبالغ الضخمة فى ظل توقف النشاط قرابة ثلاثة أشهر، وعدم وجود أى موارد مالية لدى الأندية لمواجهة هذه الأعباء المالية، وتساءل "سامي" أيضا كيف سيكون الحال، إذا ما أصيب أى لاعب بكورونا بعد إستئناف الدوري وبعد تكبد خزائن الأندية أو حتى خزينة الدولة كل هذه المبالغ الضخمة .

وتابع "سامي": أن الأندية هى فقط صاحبة الحق الأصيل فى حسم مصير مسابقة الدوري كونها صاحبة المنتج، ومع ذلك لم يتواصل أى مسئول فى إتحاد الكرة مع الأندية 

أضاف ماجد سامي، المطالبة بإلغاء مسابقة الدوري ليس له أى علاقة بموقف الجونة فى جدول الدوري كونه مهدد بالهبوط، مشيرا إلى نادي الجونة واحد من أفضل أندية الدوري ويقدم عروض قوية، ونحن كمجلس إدارة كلنا ثقة فى قدرة الفريق على البقاء فى الدوري.   

الجريدة الرسمية