رئيس التحرير
عصام كامل

متحملًا جميع نفقات العلاج.. مواطن في طوخ يتبرع بمنزله لتحويله عزلًا لمصابي كورونا

مواطن في طوخ بتبرع
مواطن في طوخ بتبرع بمنزله لتحويله عزل لمصابي كورونا

تبرع أحمد الشاذلي مدير عام بتعليم القليوبية بمنزله بقرية طنط الجزيرة بمركز طوخ لتحويله لمقر عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد من أهالي القرية والقرى المجاورة بطاقة ٣٠ سريرًا بجانب التبرع بتكلفة الإقامة والتجهيزات والأدوية.

قال “الشاذلي”: إن الفكرة جاءته في إطار حرصه على خدمة أهالي قريته طنط الجزيرة وقرى الوحدة المحلية لمجلس قروى إكياد دجوى نظرًا لما تمر به البلاد من مواجهة وباء الكورونا ولمواجهة ظاهرة عدم الالتزام بالعزل المنزلي واتخاذ الاحتياطيات اللازمة لمجابهة هذا الفيروس مما ترتب علية زيادة فى أعداد المصابين وعدم استيعاب بعض المستشفيات للحالات الإيجابية نظرًا لارتفاع أعداد المصابين.

وأضاف أن تبرعه يأتي في إطار رد الجميل لأهل قريته وقرى الوحدة المحلية ومساهمة في الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة من أثر هذا الوباء.

وأوضح الشاذلي أنه أمام كل هذا قرر تخصيص المنزل مكانًا للعزل للحالات المصابة مؤقتًا والتي ظهر تحليلها إيجابيًا ، مشيرًا إلى أن المنزل يقع أمام مركز الشباب ويسع ٣٠ سريرًا.

وأكد أنه على استعداد لتحمل جميع نفقات العلاج للمصابين على نفقته الخاصة حتى يمن الله عز وجل عليهم بالشفاء ، متابعًا: ”هذا العمل ليس من باب المفاخرة ولكن ابتغاء وجه الله تعالى حتى يرفع عنا البلاء”.

الجريدة الرسمية