رئيس التحرير
عصام كامل

الإسكان تحذر حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي: وقف الخدمات المكتبية للجماهير

وزير الاسكان
وزير الاسكان

شقق الاسكان الاجتماعي | حذرت وزارة الاسكان ممثلة فى صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري الحاجزين بمشروع شقق الاسكان الاجتماعي من وقف تلقي طلبات التعديل والتصحيح وغيرها  من المواطنين الحاجزين من خلال مكتب المواطنين بالوزارة، ومراكز الخدمة التابعة للصندوق.

شقق الاسكان الاجتماعي

وأكدت على انه لن يتم النظر إلا للطلبات التي تقدم من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق (  مضيفة أن إدارة الصندوق تراجع بشكل دوري أساليب خدمة العملاء التي يوفرها الصندوق حتى تتلاءم مع احتياجات المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

لحاجزى شقق الإسكان الاجتماعي.. 4 خدمات إلكترونية جديدة.. تعرف عليها

شقق الاسكان الاجتماعي

وناشدت، المواطنين بالتعاون والالتزام باستخدام الوسائل التي يوفرها الصندوق لخدمة عملائه منعاً لتزاحم المواطنين بمراكز خدمة العملاء بمختلف أجهزة المدن والمحافظات، حفاظا على الصحة العامة، ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وحماية المواطنين المترددين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا، حيث يتم توفير الوسائل والأدوات اللازمة للرد على جميع التساؤلات والاستفسارات الخاصة بالمواطنين.

وأطلقت الوزارة عددا من الخدمات الإلكترونية للمواطنين الحاجزين بمشروع الإسكان الاجتماعى، ويمكن للمواطن متابعة حالة الطلب الذي تقدم به من خلال قيام النظام الآلي الداخلي بالصندوق بإرسال رسائل نصية (SMS) على رقم الهاتف الذي قام المواطن بتسجيله على البوابة الإلكترونية عند تسجيل حسابه الخاص.

الجريدة الرسمية