رئيس التحرير
عصام كامل

كما انفردت "فيتو.. شوبير: مجلس الجبلاية الجديد يضم نائبا واحدا لرئيس الاتحاد

اللجنة الخماسية بإتحاد
اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل ما دار فى الاجتماع الذى جمع بين سارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومسئولى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة صباح اليوم الإثنين لمناقشة بنود اللائحة الجديدة التى تمثل دستور العمل داخل اتحاد الكرة فى السنوات المقبلة.

وأكد شوبير خلال برنامجه ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورت: أن اللجنة الخماسية اتففت مع مندوبة الفيفا على ترك بند تضارب المصالح بدون أى تحديد لأن اللجنة الخماسية اعتبرته مخالفا للدستور ولكن سيبقى البت فى هذا البند متروكا للفيفا .

الفيفا يوافق على اختيار نائب واحد لرئيس اتحاد الكرة بالانتخاب

وأضاف شوبير: أن اللائحة الجديدة لن تعترف بمركز التسوية التحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية وأنه فى حالة أى منازعات بين الأندية واللاعبين سيكون الفصل فيها للجنتى الانضباط والاستئناف باتحاد الكرة على أن تكون المحكمة الرياضية الدولية هى المرجعية للطعن على قرارات الاتحاد.

وأوضح شوبير أن مندوبة الفيفا اتفقت مع مسئولى اتحاد الكرة على أن يضم المجلس الجديد للجبلاية نائبا واحدا للرئيس يتم اختياره بالانتخاب.

وكانت “فيتو” انفردت اليوم بخبر اتفاق مندوبة الفيفا مع مسئولى اتحاد الكرة على وجود نائب واحد لرئيس اتحاد الكرة فى اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة على أن يكون اختياره بالانتخاب.

الجريدة الرسمية