رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائبة الفتنة.. صفاء الهاشم تتطاول على وزيرة الهجرة المصرية

صفاء الهاشم
صفاء الهاشم

تسعى النائبة الكويتية صفاء الهاشم دائمًا لإثارة الفتن والتوتر بين بلادها ومصر عن طريق إطلاق تصريحات تسيء للعلاقات بين البلدين.

 

ووجهت النائبة الكويتية هجومها الأخير على وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، وقالت :«هل أنتِ عاجزة عن وضع خطة إجلاء لمواطنيك في الخارج والإعلان عنها؟ ولماذا لا تقومين بمسؤولياتك في تطمين الجالية وبث روح التفاؤل أم أن تصريحاتك يفهم منها  (اعذرونا يا عمالة والأولوية مش ليكم! ‏الأولوية لمن هم في جزر بالي والمالديف والفنانين!)».

 

اقرأ أيضا: 

صفاء الهاشم تتطاول على المصريين.. والكويتيون: لا تمثل إلا نفسها

 

وواصلت عبر صحيفة «الراي الكويتية» إساءتها: « يا وزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج ‏سبق وأن تغنيت بأن كرامة المصري المغترب خط أحمر، وهنا أرد عليك بكل هدوء بأن صحة المواطن المصري ولم شمله مع عائلته وتطمينه بخطة إجلائه هي أشد أنواع الكرامة والخطوط الحمراء، كوني معه بالسراء وبالضراء».

 

وتأتي تصريحات الهاشم على الرغم من تأكيد وزيرة الهجرة للجالية المصرية في دول الخليج وخاصة الكويت وأن الأولوية في المرحلة المقبلة ستكون للمصريين بهذه المنطقة، وقد شهدت الفترة القليلة الماضية حصر كافة المطالب والاستغاثات للحالات الراغبة في العودة لمصر والعمل على وضع خطة محكمة لعودة أكبر عدد ممكن من شرائح العالقين والحالات الإنسانية، ومنتهي ومخالفي الإقامة، وكذلك منتهى العقود.

Advertisements
الجريدة الرسمية