رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم

المطابع الأميرية
المطابع الأميرية

  نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 100، الصادر في 30 أبريل 2020، عددا من القرارات أبرزها قرارا وزارة الدفاع والإنتاج الحربى بشأن تأجيل الطلبة الملتحقين للدراسة بكليات (الاقتصاد المنزلي والتجارة والاستزراع المائي والمصايد البحرية) بجامعة العريش، وكلية الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات بالجامعة المصرية الروسية.

وقرارات وزارة الداخلية بسحب الجنسية من بعض المواطنية والأذن لأخرين التجنس بالجنسية الأجنبية. 

قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 42 لسنة 2020، باعتبار تعديل تخطيط وتقسيم لقطعة الأرض رقم (1/30) بمساحة 625.95 فدان جنوب طريق الواحات بمدينة حدائق أكتوبر والمخصصة لشركة نيو سيتي للإسكان والتنمية ش.م.م (حالياً)، (اوراسكوم للإسكان التعاوني سابقًا).

أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم

قرار وزارة التعليم العالي رقم 1290 لسنة 2020، بشأن استكمال المناهج الدراسية بنظام التعليم عن بُعد حتي يوم الخميس 30/4/2020، أو لحين انتهاء الفصل الدراسي الثاني طبقًا لطبيعة الدراسة بالبرامج الدراسية والكليات المختلفة، وبالنسبة للدراسة بنظام الساعات أو النقاط المعتمدة تحتسب الفترة التي استكملت فيها الدراسة بهذه الكيفية من بين الساعات أو النقاط المعتمدة التي استوفاها الطالب.

قرار محافظة الإسماعيلية رقم 1 لسنة 2020، باعتماد تعديل تخطيط الشريحة (ب) غرب المعاهدة بمدينة القنطرة غرب وذلك بضم القطع ابتداءً من 62 وحتى 81 من الشريحة (ب) والمملوكة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس. كما نشرت الجريدة الإعلانات المختلفة للوزارات والهيئات والمصالح الحكومية.  

الجريدة الرسمية