رئيس التحرير
عصام كامل

ممرض يخصص جزءا من وقته للعب مع أطفال الحجر الصحي بقها l صور

ممرض يخصص جزء من
ممرض يخصص جزء من وقته للعبمع أطفال الحجر الصحي بقها

فى لفتة إنسانية خصص الممرض أحمد التمرى أحد أعضاء الطاقم الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها جزء من وقته للعب من الأطفال المتواجدين بالحجر الصحى لإدخال السرور عليهم والتخفيف عنهم. 

وأكد التمرى أن الفريق الطبى بالمستشفى يعمل كروح واحدة وأكثر ما يشغلهم الأطفال الذين قد يبكون غير مدركين لفكرة الحجر الصحى لذلك فضمن البروتوكول الذى تطبقه المستشفى فى العلاج وهو مراعاة الحالة النفسية لذا فيقوم التمريض بين الحين والاخر باللعب مع الأطفال وجلب الألعاب لهم لإسعادهم. 

بينما أكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبى بالمستشفى للحجر الصحى ونائب مدير المستشفى، أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق مشيرة أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 75 حالة بعد خروج 10 جدد أول أمس من إجمالى 111 حالة استقبلها المستشفى، توفى منهم 3. 

وأضافت سعاد حتاته أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس. 

وقالت حتاتة إن المستشفى لا تعانى من أي عجز فى الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى مشيرة أنه لا يوجد أي نقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية فى المستشفى والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.  

أهالي شبين القناطر يستقبلون ممرضا متعافي من كورونا بزفة بلدي| فيديو

أضافت سعاد حتاته أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى والأغذية تصل للمرضى فى المواعيد المحددة موضحة أن وزارة الصحة وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعى. 

الجريدة الرسمية