رئيس التحرير
عصام كامل

5 تحديات تنتظر أحمد فتحي مع بيراميدز

احمد فتحي لاعب الأهلي
احمد فتحي لاعب الأهلي

يترقب الجميع مشاهدة أحمد فتحي لاعب الأهلي بقميص بيراميدز في الموسم الجديد خاصة بعد إنهاء اللاعب اتفاقه مع ناديه الجديد وذلك رغم الأنباء التي ترددت حول تعثر الصفقة وهو ما نفاه مصدر مقرب من اللاعب جملة وتفصيلا.

السطور التالية تستعرض خمسة تحديات ستكون في انتظار أحمد فتحي في تجربته الجديدة مع بيراميدز وذلك بعد ما يقرب من ١٤ عاما قضاها اللاعب داخل القلعة الحمراء.

التحدي الأول يتمثل في نجاح اللاعب في حجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع رجب بكار وعمر جابر.

التحدي الثاني يتمثل في نجاح اللاعب في تقديم أوراق اعتماده مع ناديه الجديد لضمان العودة لصفوف المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري واستكمال رحلته مع الفراعنة مرتديا شارة القيادة. 

تحد جديد سيكون في انتظار فتحي مع بيراميدز وهو كيفية مواجهة الضغوط التي سيتعرض لها وتحديدا من جماهير الأهلي بعد تمسكه بالرحيل عن القلعة الحمراء ورفض العروض المقدمة من جانب الأهلي لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

واللاعب سيكون علي موعد مع تحد آخر يتمثل في كيفية مواجهة ناديه السابق الأهلي ذهابا وإيابا خاصة أنه طوال المواسم الماضية كان واحدا من كباتن الأهلي. 

مصدر: أحمد فتحي انتهى من اتفاقه مع بيراميدز

آخر التحديات التي ينتظرها فتحي مع بيراميدز هي نجاح علاقته مع الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق خاصة وأن فتحي يبقي من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون إلى معاملة خاصة من المدربين للحصول منه على أفضل مستوى. 

الجريدة الرسمية