رئيس التحرير
عصام كامل

العراق يبث النشيد الوطني ويؤدي التحية العسكرية لـ"الجيش الأبيض"| فيديو وصور

فيتو

بدأت السطات العراقية في بغداد والمحافظات الأخرى، فعاليات بدء بث النشيد الوطني وإطلاق صافرات الإنذار بعد قرار اللجنة العليا للصحة الوطنية اليوم، عرفانا بدور الأطباء وطواقم التمريض.

وبحسب موقع "السومرية نيوز" العراقى، شهدت نقاط التفتيش والمستشفيات والمؤسسات الخدمية الوقوف حدادا على ارواح ضحايا كورونا.

تضامنا مع عوائل المتوفين بفيروس كورونا وعرفانا بالدور التي تؤديه الملاكات الطبية والصحية و دعما لمواقف الأجهزة الأمنية . اليوم تم بث النشيد الوطني العراقي 🇮🇶 في عموم البلاد وفي وسائل الإعلام ومواقع التواصل حفظ الله شعبنا وبلادنا من كل سوء #خليك_بالبيتpic.twitter.com/lETLP4BwME

 

وقررت اللجنة العليا للصحة الوطنية فى العراق، اليوم الثلاثاء، بث النشيد الوطني العراقي في جميع وسائل الإعلام العراقية بجميع أنحاء العراق وإطلاق صافرات الإنذار في الساعة التاسعة مساء اليوم.

العراق يسجل ثلاث وفيات و70 إصابة جديدة بفيروس كورونا  

وعزت ذلك تضامناً مع عوائل المتوفين والمصابين بفايروس كورونا، وعرفانا بالدور المتميز الذي تؤديه الملائكات الطبية والتمريضية في وزارة الصحة ومديرياتها في المحافظات، ودعما لموقف القوات المسلحة والاجهزة الأمنية، وتقديرا لمبادرات التكافل الاجتماعي بين العراقيين.  

الجريدة الرسمية