رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس جديدة بأزمة سامي قمصان بسبب أحمد فتحي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة في الأزمة التي أثارها سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني بعد تصريحاته الإيجابية تجاه أحمد فتحي لاعب الفريق رغم حالة الغضب العارم تجاه اللاعب سواء علي المستوي الفني أو الإداري أو الجماهيري بعد رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ومع إصراره علي الخروج من الأهلي بشكل غير لائق بعد مماطلته في تجديد تعاقده وانتهاء الأمر إلي التضحية بعلاقته بالأهلي وجماهيره من أجل الأموال.

وأضافت المصادر : احمد فتحي هاجم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بشكل علني في اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عند مناقشة تجديد تعاقده.

وتابعت: فتحى قال إن فايلر سبب رئيسي في تمسكه بعدم تجديد تعاقده مع الأهلي ورحيله عن الفريق ومن ثم فإن سامي قمصان مدرب الفريق لم يكن موفقا في خروجه بتصريحات وصورة برفقة اللاعب يؤكد له خلالها : (إنت عارف اللي بيني وبينك) في ظل حالة الغضب العارم ضد الأهلي والتي امتدت إلي فايلر المدير الفني للفريق الذي أبدي انزعاجا من هجوم فتحي عليه خلال جلسة التجديد رغم الدفع بأحمد فتحي في ما يزيد عن 15 مباراة في ولاية المدرب السويسري. 

غضب في الأهلي بسبب سامي قمصان.. واتجاه لاستبعاده من الجهاز الفني

وأوضحت المصادر أن فتحي أنتقد فايلر بسبب عدم شعوره بالراحة في التعامل معه ومن ثم لم يكن من المنطقي أو المتعارف عليه داخل الأهلي أن يخرج عضوا بالجهاز الفني للفريق للتغريد خارج السرب بالحديث بشكل إيجابي عن علاقته مع اللاعب رغم هجوم اللاعب علي الجهاز الفني الذي يعتبر قمصان عضوا به.

يذكر أن تصريحات قمصان وموقفه تجاه أحمد فتحي المغضوب عليه داخل القلعة الحمراء حاليا قد تعجل برحيله عن الجهاز الفني نهاية الموسم الحالي.

الجريدة الرسمية