رئيس التحرير
عصام كامل

باسم مرسي يكشف كواليس وأسرار تدريبه مع باتشيكو في الزمالك | فيديو

فيتو

أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، أن البرتغالي باتشيكو مدربه السابق في القلعة البيضاء كان له فضل كبير علي مسيرته في الملاعب خاصة في الزمالك.

 

وأشار باسم مرسي أن باتشكو من المدربين المميزين الذين تدرب تحت أيديهم مؤكدا أن أول حوار جمع بالمدرب عندما كان يشاهده من المدرجات قبل تولي تدريب الزمالك وأشاد بإحرازه هدف بعد أخذ الكرة من يد حارس المرمى.

 

وقال باسم مرسي خلال صفحته على موقع يوتيوب إن باتشيكو أشاد بالهدف وسألني  من خلال مترجم برتغالي عقب اللقاء من هم اللاعبين العالميين الذين أحرزوا مثله فأجبته بأني شاهدت رونالدينيو وهنري .

 

وأوضح باسم أن أول مباراة لباتشيكو كانت مع سموحة وأنه دفع به في الشوط الثاني ونجح في إحراز أول هدف مع الزمالك بعد تمريرة مؤمن زكريا ولكني فؤجئت بعد هذا بعدم إشراكي في لقاء  حرس الحدود رغم اشادته بي بعد مواجهة سموحة.

 

وأردف : “حزنت جدا بعد عدم اللعب أمام الحدود الا أن باتشيكو أكد لي استغلال معسكر الجونة لمدة 15 يوم بعد هذا في الاستعداد وبداية اعداد جديد ووعدني بالاعتماد  عليه أساسيا في المباراة و بعد كده شاركت في مباراة الاتحاد السكندري وصنعت هدف لمؤمن زكريا  ثم بدأت مباراة الرجاء وأحرزت هدفين”.

 

ونوه باسم مرسي:  “باتشيكو قال لي أنت من أحسن المهاجمين اللي دربتهم و بتعرف تجيب أجوان  وانت الماتش اللي جاي هتلعب أساسي قاصدا مباراة الرجاء في الاسكندرية ونصحني بالشخصية القوية والثقة“. 

واستطرد باسم مرسي: ”باتشيكو قال لي في أحد التدريبات قبل الرحيل في حالة لو تركت النادي  اوعدني أنك هتبقي هداف الدوري وانا بحب المكان والزمالك هيكون بطل الدوري وانه جاء له عروض”.

 

وأضاف : “ حزنت علي رحيل باتشيكو علي الرغم من تحدث اللاعبين ومطالبته له بالاستمرار.

باسم مرسى يشارك فى البقاء فى المنزل ويتحدى جمال ودويدار وعامر وفرح

يذكر أن باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك الذي رحل مع بداية عام 2015 ، تولى قيادة القلعة البيضاء في 73 يوما خاض خلالها 12 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادلين سلبيين وخسارة واحدة أمام انبي بهدفين دون رد.

الجريدة الرسمية