رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاكاة لدخول مصابي" كورونا" غرف العزل بحميات الزقازيق | صور

عضو المكتب الفنى
عضو المكتب الفنى لوزيرة الصحة تزور الشرقية

زارت الدكتورة أسماء البري عضو المكتب الفني لوزيرة الصحة اليوم مستشفيات حميات الزقازيق،والأمراض الصدرية لدعم الجيش الأبيض بمستشفيات محافظة الشرقية.

 وقالت “البري”: ان الزيارة تأتى بناء علي تعليمات الوزيرة لدعم الفرق الطبية بمستشفيات الشرقية معنويا، وتلبية أي احتياجات لهم، مع مساندة وزارة الصحة لهم، والوقوف معهم في مختلف المواقف.

اقرأ أيضا..20 صورة ترصد توزيع شرائح التابلت.. وصرف المعاشات بالشرقية

 

وتفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الوزارة وعضو المكتب الفنى جميع الأقسام الطبية من "الاستقبال والطوارئ، والأقسام الداخلية، وغرف العزل، ومخازن الأدوية والمستلزمات الطبية، والعناية المركزة، والعلاج الطبيعي، والمطبخ، وغيرها من الخدمات المعاونة".

وقدمت”البري” الشكر للفرق الطبية، مع التأكيد عليهم بإتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، في التعامل مع الحالات المشتبه، وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة والسكان.

اقرأ أيضا..لمجابهة كورونا.. الشرقية تطارد الباعة الجائلين وتفض الأسواق بالقوة | صور

وتم مناقشة سيناريو محاكاة لدخول الحالات للمستشفيات وكيفية التسجيل، والتعامل معها حتي خروجها من المستشفي، أو دخولها غرفة العزل، كما تم متابعة جاهزية غرف العزل لاستقبال أي حالات، ومناقشة الإمكانات المتاحة والمتوفرة بالمستشفي، والاحتياجات اللازمة من الأجهزة الطبية، والمستلزمات الطبية الوقائية وغيرها .  

Advertisements
الجريدة الرسمية