رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شقيق الطبيب أحمد اللواح يكشف مفاجأة عن وفاته بسبب كورونا

الطبيب أحمد اللواح
الطبيب أحمد اللواح

قال طارق شقيق الراحل الطبيب أحمد اللواح أستاذ التحاليل الطبية بكلية الطب الذي توفي بفيروس كورونا: إن أصدقاء شقيقه نقلوه لمستشفى الحجر الصحي ولم يقصروا معه ولكن أمر الله نفد.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" على الفضائية الأولى المصرية، أن شقيقه أدى واجبه كجندي لخدمة المواطنين.

 

شقيقة الطبيب أحمد اللواح تروي اللحظات الأخيرة قبل وفاته بفيروس كورونا| فيديو  

واوضح أن أسرة الطبيب جميعها بخير وتتمتع بصحة جيدة، مؤكدا أن نجلة الطبيب الراحل "إسراء" في العزل الصحي بالإسماعيلية، نافيا صحة ما تردد عن تقصير أطباء بورسعيد في إسعاف شقيقه لدى وصوله.

ونفى صحة ما تردد عن إصابة شقيقه من مواطن هندي، كان يقيم بجواره، مؤكدا: "شقيقي الراحل لم يلتق المواطن الهندي نهائيا ولا أحد يعلم كيف أصيب شقيقى بكورونا". 

وكانت هيئة الرعاية الصحية قد قالت إنه في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء أول أمس السبت الموافق ٢٨-٣-٢٠٢٠ وردت مكالمة هاتفية من الطبيب (شادي الخميسي) للإبلاغ عن الحالة منوها أنها حرجة للغاية.

وأكد أنها إيجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد -١٩ وربما تحتاج إلى جهاز تنفس صناعي وعلى الفور تم التنسيق لنقله إلى مستشفى التضامن ببورسعيد.

وتم تجهيز غرفة استقبال الحالات الحرجة بقسم الطوارئ بجهاز تنفس صناعي وماسك cpap وكان في انتظاره طاقم طبي مكون من مدير المستشفى وطبيب الرعاية المركزة وطبيب الطوارئ وطاقم التمريض المدرب على التعامل مع حالات كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية