رئيس التحرير
عصام كامل

عامل مدرسة في بورسعيد يبتكر جهازا للتعقيم من كورونا | صور

عامل ببورسعيد يبتكر
عامل ببورسعيد يبتكر جهازا لتعقيم مدرسته بمفرده

ابتكر عامل بمدرسة نبوية الجابري الإعدادية للبنات ببورسعيد، جهاز تعقيم بسيط بأقل الإمكانيات لتعقيم مدرسته ، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتبعها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتطهير وتعقيم المدارس لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

واستخدم "محسوب محمد فتحي"  جهازه البسيط في تعقيم فصول مدرسته، والحديقة، ومكاتب الإدارة، وحجرات المدرسين وغيرها من أرجاء مدرسة نبوية الجابري ببورسعيد والتي يعمل بها.

 

 

ومن جانبه وجه الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم أحمد تاج الدين مدير إدارة بورفؤاد التعليمية، باتخاذ اللازم نحو تكريم "محسوب محمد فتحي" العامل بمدرسة نبوية الجابري الإعدادية للبنات، لما يقدمه من جهد غير عادي داخل مدرسته.

 

صحة بورسعيد تعلن وفاة أول طبيب بفيروس كورونا

وأوضحت مديرية التعليم ببورسعيد في بيان صحفي صادر عنها أنه جاء هذا التوجيه بالتكريم على إثر ابتكار العامل لجهاز يستخدمه في تعقيم وتطهير المدرسة، بجهوده الذاتية وقيامه بتعقيم وتطهير المدرسة بمفرده حرصا منه على صحة الطالبات والعاملين بها ومنعا لانتشار فيروس كورونا المستجد بينهم.

 

 

وأثنى باهي على جهود العامل غير العادية وتحمله قيمة خامات الابتكار والمواد المستخدمة في التعقيم والتطهير من نفقته الخاصة بالإضافة إلى الوقت والجهد المبذول وتفانيه وإخلاصه في إتمام هذه المهمة بكافة قاعات ومكاتب المدرسة، داعيا الله أن يحفظه ويحفظ الجميع.

الجريدة الرسمية