الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين: أنتظر عودة النشاط قبل تجهيز برنامج إعداد جديد لمنتخب الشباب

ربيع ياسين
ربيع ياسين

قال ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، إنه ينتظر موقف اتحاد الكرة من عودة النشاط خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد عقب إنتهاء فترة الحظر التى فرضتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، حتى يقوم بتجهيز برنامج جديد لإعداد الفريق للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تقام فى موريتانيا العام المقبل.



وأضاف ياسين فى تصريحات خاصة لفيتو، أنه كان قد إنتهى من تجهيز برنامج إعداد قوى للفريق خلال الفترة الماضية، إلا أن قرار الدولة بتعليق النشاط الرياضى وتوقف دورى الجمهورية مواليد 2001 ، أربك برنامج إعداد الفريق، ما دفعه لإلغائه، خاصة أن لاعبى المنتخب سيكونون منشغلين بأداء إمتحانات نهاية العام الدراسى فى حال عودة النشاط منتصف أبريل المقبل .

ربيع ياسين يكشف عن 4 لاعبين تمنى تواجدهم مع فراعنة الشباب بكأس العرب

وتابع المدير الفنى لمنتخب الشباب، أنه يعكف على تجهيز أكثر من سيناريو، فى برنامج إعداد الفريق خلال المرحلة المقبلة، سواء تم إستئناف النشاط الكروى أو ظل معلقاً .

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الفترة من 9 إلى 24 أكتوبر المقبلين موعدا لإقامة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقية للشباب والتي تقام نهائياتها فى ضيافة موريتانيا في الربع الأول من العام المقبل.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067