الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين يكشف عن 4 لاعبين تمنى تواجدهم مع فراعنة الشباب بكأس العرب

منتخب الشباب مواليد 2001
منتخب الشباب مواليد 2001

كشف ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001 عن 4 لاعبين، غابوا عن تشكيلة فريقه خلال المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في السعودية وتوج بها المنتخب السنغالي بالفوز على نظيره التونسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.



وأكد ربيع ياسين في تصريحات خاصة، أن منتخب الشباب افتقد خلال البطولة عددا من لاعبيه يمثلون ركائز أساسية في تشكيلة الفريق، لأسباب مختلفة بعضهم تم استبعاده للإصابة، بينما استبعد البعض الآخر بسبب تمسك أنديتهم بهم للمشاركة في الدوري المحلي.

توقف النشاط يهدد استعدادات منتخب الشباب للتصفيات الأفريقية (تقرير)

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب هناك أربعة لاعبين مؤثرين كنت أتمنى تواجدهم معنا في كأس العرب، وهم زياد وعبد الله عادل ثنائي إنبي، وأحمد عيد ظهير أيمن الزمالك وحمزة علاء حارس 2001 بالنادي الأهلي، مشددا على أنهم من اللاعبين المهمين جدا بالنسبة له.

وأشاد ربيع ياسين بجميع اللاعبين الذين تواجدوا معه في البطولة، وأنهم قدموا أداءً رائعاً اتسم بالجماعية في الأداء والتحركات الواعية والمهارات الفردية العالية، ما نال استحسان جميع الخبراء الذين تابعوا البطولة.

وكان منتخب الشباب قد ودع بطولة كأس العرب من الدور نصف النهائي بعد خسارته بركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067