رئيس التحرير
عصام كامل

أزارو يتبرع بـ١٢ ألف دولار لمتضرري كورونا بالمغرب

وليد ازارو
وليد ازارو

نشر اللاعب المغربي وليد أزارو، المعار من الأهلي إلى الاتفاق السعودي، اليوم الثلاثاء وثيقة كشف من خلالها عن القيمة المالية، التي تبرع بها لصندوق ضحايا فيروس كورونا بالمغرب.

وأبرز أزارو، انه قدم مساعدة مالية في حدود 12 ألف دولار.

وبرر ازارو ان سبب كشفه عن المبلغ، عبر حسابه على "إنستجرام": "السلام عليكم، لم أعتد مشاركة صور كهذه لأعمال خيرية قمت بها في السابق، لأنه ينبغي فعل الخير بالتستر".

بعد إصابة نائب رئيس ناديه السعودي.. حقيقة معاناة وليد آزارو من فيروس كورونا

وتابع : "لكني أشارككم هذه الصور، من مبادرة إعالة عائلات كي تفوت هذه المحنة".

وكان عدد من لاعبي الوداد البيضاوي، مثل عبد اللطيف نوصير وإسماعيل الحداد، قد قدموا مساعدات لضحايا فيروس كورونا دون الكشف عنها.

ونفى المغربي وليد آزارو ، ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن إصابة المهاجم المغربي، خاصة في ظل تأكد إصابة حاتم المسحل نائب رئيس النادي السعودي بالفيروس.

ونشر آزارو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" خبرا متداولا لإصابته بفيروس كورونا معلقا عليه قائلا "الله يهديكم وصافي، أنا بخير الحمد الله وكل ما يروج شائعات".

يذكر أن الأهلي أعار المغربي وليد آزارو في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إلى نادي الاتفاق السعودي، لمدة 6 شهور، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي طلب رحيله.

الجريدة الرسمية