رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بني سويف لـ«رؤساء المدن»: سرعة حلول المشاكل معيار التقييم

الدكتور محمد هاني
الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف.

قال الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، لرؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة : "إن القدرة على توفير الحلول السريعة لشكاوى المواطنين ، هو معيار نجاح كل رئيس وحدة في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد".

جاء ذلك خلال تواصل المحافظ، مع رؤساء الوحدات المحلية  بشأن الاجراءات المنفذة  التى تطبقها كافة المدن، تنفيذا للقرارات رئاسة مجلس الوزراء ضمن الخطة الشاملة للدولة في مواجهة فيروس كورونا، حيث ناقش معهم الموقف الحالي الخاص بتطهير المنشآت ومواعيد غلق المحال العامة التي تضمنتها  قرارات رئاسة مجلس الوزراء الأخيرة بداية غد الاربعاء.

بـ«الكمامة والجوانتي».. حملات لفض تجمعات الأفراح وغلق المقاهي في بني سويف

وناقش المحافظ، كافة الإجرءات  التوعوية لمنع  التجمعات، والرقابة التمونية المشدة على الأسواق وتوفير السلع التموينية، مشددًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة المعنية، مع الإبلاغ العاجل فيما يخص أية تطورات أومستجدات في هذا الملف.

 

وشّدد محافظ بني سويف على أهمية ضمان استمرار تقديم الخدمات الحيوية  بكافة المنشأت الخدمية الحيوية، والتعامل الفعال مع أية مشكلة مستجدة، قائلا: "القدرة على توفير الحلول السريعة لشكاوى المواطنين، هو معيار نجاح كل رئيس وحدة في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد".

الجريدة الرسمية