رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل تشميع نادي الشرقية الرياضي | صور

رئيسة حي ثان الزقازيق
رئيسة حي ثان الزقازيق ثناء فوزي

أعرب كامل رمزي عضو مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي عن استغرابه واندهاشه من القرار الغريب الذي أصدرته رئيسة حي ثان الزقازيق الساعات الماضية بتشميع النادي بحجة مخالفته قرار مجلس الوزراء.

 

وقال “رمزي” في تصريحات خاصة لـ"فيتو": “إدارة النادي ملتزمة تماما بالقرارات منذ صدورها ويتم الغلق يوميا من الساعة 7 مساء وحتى الساعة السادسة صباحا ولم تحدث أي مخالفات أو خروقات من جانبنا وأمس تم إخلاء النادي من الساعة الخامسة مساء من أعضائه وكانت الأبواب مفتوحة فقط وهناك فرد أمن.. الموضوع غريب ووراه علامات استفهام كتيرة”. 

 

"غراب": أراهن على وعى المواطن الشرقاوي للخروج من أزمة كورونا

 

وكانت رئيسة حي ثان الزقازيق ثناء فوزي قد شنت حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم ثان الزقازيق لمتابعة غلق المحلات والمقاهي المخالفة لقرار رئاسة مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ولوحظ تواجد أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية داخل النادي بالمخالفة لقرار الوزراء بتعليق كافة الأنشطة الرياضة داخل الأندية ومراكز الشباب والساحات الشعبية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فأمرت على الفور بتشميعه وتحرير محضر بالمخالفة.

 

30 صورة ترصد فض 6 أسواق بالشرقية 

 

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرر أمس إغلاق المحال العامة المخالفة لمدة شهر واتخاذ الإجراءات القانونية بتحصيل غرامة قدرها 20 ألف جنيه من المخالف، وفي حالة تكرار المخالفة يتم إلغاء الرخصة، وذلك لعدم الالتزام بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالغلق ابتداء من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا أمام المواطنين حتى نهاية الشهر الجاري، كإجراء احترازي ووقائي لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحد من التجمعات وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

الجريدة الرسمية