رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ كفرالشيخ يوجه بتطهير جميع الشوارع والقرى

تطهير الشوارع والقرى
تطهير الشوارع والقرى كفرالشيخ

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بتطهير وتعقيم جميع شوارع مدن وقرى المحافظة، مشدداً على رفع كفاءة النظافة، مع تطهير جميع مواقف تجميع القمامة، وحاويات النظافة، في إطار الظروف البيئية التي تمر بها البلاد، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، بجانب الالتزام التام بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد، ووقف مخالفات البناء.

كما وجه محافظ كفرالشيخ، بوضع أمن وسلامة المواطنين في المقام الأول، مع استمرار نشر التوعية الصحية السليمة، للحفاظ على الصحة العامة لأهالي المحافظة.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية لمحافظ كفرالشيخ بمدينة كفرالشيخ، تفقد فيها حالة النظافة بشوارع المدينة، والاطمئنان على بدء أعمال التطهير وتعقيم الشوارع بكفرالشيخ.

اقرأ ايضا.. طوخ تدشن حملات مجانية للتطهير والتعقيم لمواجهة كورونا | صور

ورافق محافظ كفرالشيخ في الجولة التفقدية عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ووائل فرج، نائب رئيس المدينة لشئون حي شرق كفر الشيخ، وهيثم عطية، نائب رئيس المدينة لشئون حي غرب كفرالشيخ، والمهندس صلاح مكرم، مدير عام مرفق مياه الشرب بكفر الشيخ.

وقد بدأ العمل بتطهير وتعقيم شوارع المدينة وقرى المركز، مع استمرار أعمال رفع كفاءة النظافة اليومية بمركز ومدينة كفر الشيخ لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الجريدة الرسمية