رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم البخور وعلاقتها بكشف الأسرار

رؤية البخور في المنام
رؤية البخور في المنام

فسر فقهاء تفسير الأحلام أن صاحب الحلم الذي يشم رائحة البخور في المنام هذا يدل على أن هناك أنباء سعيدة سوف تصله قريباً، و ظهورالبخور في الحلم سواء مسحوق أو عيدان، فهذا صُلح مع كل الناس الذين قاطعهم منذ فترة سواء من الأقارب أو الزُملاء في العمل.

 

ومن يرى في المنام أنه يستخدم المُبخرة بغرض أن يُبخِر نفسه من شر العين والحسد دل ذلك على أنه إنسان طيب وسيرته بين الناس حسنة وعطِرة، ولو رأي أنه  يجلس في أحد الأماكن وشخص من أقاربه أو الغُرباء يمسك المبخرة ويُبخِره يدل علي سيرتة الحسنة بين الناس .

 

ومن يري في المنام انه حصل علي كمية من البخور ورآها في يده، فهذا يدل علي أن الأمنية التي كانت صعبة المنال أصبحت سهلة وسوف تتحق قريبا جدا وهذة الرؤية بشري خير لمن يري ذلك.

 

تفسير حلم رؤية الملابس الممزقة في المنام 

ومن يري في المنام أنه يضع الجمر مع البخور حتي يشتعلان مع بعضهما و كان يعرف سِر خاص بأحد الأشخاص في حياته، ، فهذا يدل على أن  السِر الذي يحمله سوف يفشي به للناس وسوف يخون امانة الشخص الذي قصّ عليه سِره ووثق فيه، وهذا السلوك غير مقبول تماماً لا على المستوى الديني أو الإنساني.

 

تفسير حلم رؤية الفحم في المنام 

ولو رأت الحامل في المنام أنها اشترت بخورا فهذا يدل على خير من كل النواحي، فتعبها الصحي سوف ينتهي، ولادتها ستتيسر، وهذة الرؤية تحمل لها بشرى كبرى بزوال الهموم والأحزان تعم الأفراح حياتها وكلما كانت رائحة البخور جميلة ومُريحة للأعصاب، كلما كانت دلالة الرؤية أكثر إيجابية، وتعني إشارتين؛ الأولى: أن جنينها سيكون ذكرا، والثانية: أنه سينتمي لفئة المُثقفين في المستقبل وسيكون مِمن يحتلون المناصب النادرة في الدولة، بالإضافة إلى أن أخلاقه العظيمة ستكون سببا في نجاحه وحب الجميع له. 

 

أما إذا رأت في منامها أنها تجلس مع زوجها وشخصاً يقوم بتبخيرهم ، فلو كانت الحالمة مُكتئبة بسبب خلافاتها الزوجية، فتحمل لها هذة الرؤية بشري بزوال قريب لهذه المشاكل، وتحويل حياتهم إلى الفرح والسعادة واستقرارها الأسري والله أعلم.

الجريدة الرسمية