رئيس التحرير
عصام كامل

كوكو أوستين تثير الجدل بإرضاع ابنتها ذات الأربع سنوات

كوكو أوستين
كوكو أوستين

كشفت الممثلة الأمريكية كوكو أوستين أنها لا تزال ترضع طفلتها رغم بلوغها 4 أعوام.

وتم تداول صورة على إنستجرام، لعارضة الأزياء الساحرة والممثلة الأمريكية كوكو أوستين، البالعة من العمر 40 عاما، وهي ترضع طفلتها "شانيل" أثناء وجود زوجها مغني الراب الأمريكي آيس تي.

وقالت إنها تتناول وجبات مناسبة، لكن الرضاعة تشعرها بمزيد من الراحة وسوف تفطم عندما تكون مستعدة لذلك، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

كيم كارداشيان وشقيقتها تتعرضان لهجوم بسبب فيروس كورونا

ونشرت أوستين، واسمها الحقيقي نيكول ناتاليا مارو، مع الصورة لتشجيع الأمهات الأخريات اللواتي يواصلن إرضاع أطفالهن بعد تجاوز الفترة التقليدية للرضاعة.

 

وعلقت أوستين على الصورة قائلة: "في الوقت الذي يشعر فيه العالم وكأنه يقترب من نهايته، أمتص أنا قدرا كبيرا من الحب" وذلك في إشارة واضحة للذعر المتزايد حول فيروس كورونا.

 

وتابعت: "أعرف أن الأمهات في كل مكان سيقدرن هذه الصورة، ولقد تلقيت الكثير من الدعم في مجتمع الرضاعة الطبيعية واستلم الكثير من الرسائل من النساء والأمهات اللاتي تقدرن تسليطي الضوء على الموضوع"، مضيفة: "سوف أكتب كتابا عن رحلة الأمومة مع شانيل وقريبا سأكتب عن كيفية الاستمرار في الرضاعة الطبيعية مع طفل عمره 4 أعوام ".

 

 

وأصرت أوستين على أنه كان اختيار شانيل أن تستمر في الرضاعة الطبيعية، مع أنها تتناول وجبة صحية، وأكدت أوستين على أن "العديد يطلبون مني التحدث عن هذا الموضوع، وتعد هذه المرحلة من الرضاعة لمجرد الراحة فقط، لكن صدقوني إن الطفلة تحب اللحم، فليس الأمر مرتبطا بأنها لا تأكل طعاما حقيقيا".

 

وقالت في سياق آخر: "شكرا لكل من تفهم وجهة نظري، لقد رأيت معظمكن متحمسا للوقوف بجانبي، وأنا أيضا متلهفة جدا لمتابعة رحلتكن، فنحن الأمهات مترابطات"، ودافع الزوج "أيس تي" قائلا: "من حين لآخر تريد الفتاة الاقتراب من أمها، وهذا ما يحدث، وابنتي تأكل الطعام مثل أي طفل آخر، كما أنها تأكل برجر الجبن".

الجريدة الرسمية